مصر.. الأهلي يتلقى عرضًا لمعسكر يناير.. و“البدري“ سعيد بعودة مهاجمه – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يتلقى عرضًا لمعسكر يناير.. و“البدري“ سعيد بعودة مهاجمه

مصر.. الأهلي يتلقى عرضًا لمعسكر يناير.. و“البدري“ سعيد بعودة مهاجمه

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إنه أغلق صفحة مباراة مصر المقاصة التي فاز بها الأهلي بهدف ضمن الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا أن الفريق سيبدأ، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء، الاستعداد بشكل جيد لمباراة سموحة المقبلة بالدوري.

وأكد البدري أن المباريات الأربع المقبلة للأهلي في الدوري أمام، سموحة وإنبي والمصري والزمالك مهمة للغاية، والفوز بها يمنح الفريق أفضلية كبيرة في مشوار الدوري، لكن هذا الأمر لا يعني أن الأهلي سيكون حسم اللقب لصالحه، مشددا على أن حسم اللقب بشكل رسمي لن يتحقق إلا بعد أن يتخطى فارق النقاط بين الأهلي وأكبر منافسيه عدد المباريات المتبقية في الدوري.

وأشاد المدير الفني للأهلي بأداء مروان محسن، مهاجم الفريق، خلال مباراة مصر المقاصة، مؤكدا أن اللاعب بذل مجهودًا كبيرًا، رغم ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة للإصابة، ومع استمرار مشاركته في المباريات ستعود إليه حاسة التهديف مرة أخرى، لافتا إلى أن عودة مروان إضافة كبيرة مع زملائه في خط الهجوم.

وأشار البدري إلى أنه منح مروان فرصة اللعب لأكبر قدر من الوقت، وقام باستبداله بعدما بذل اللاعب مجهودًا كبيرًا، وشعر بالإجهاد، ليحل محله كريم نيدفيد وعودة النيجيري جونيور أغايي لمركز رأس الحربة.

وأكد البدري أنه لم يلعب في مباراة المقاصة برأسي حربة، مشيرًا إلى أنه بدأ اللقاء بطريقته المعتادة 4-2-3-1، إذ اعتمد على مروان محسن في مركز المهاجم الصريح، وأغايي في مركز الجناح الأيسر إذ سبق للاعب المشاركة في هذا المكان كثيرًا، ويجيد الأداء فيه.

وأضاف المدير الفني أنه قام بالدفع بنيدفيد في وسط الملعب، بدلا من مروان محسن، وتغيير مركز أغايي بالانتقال إلى مركز المهاجم، وفقا لظروف المباراة.

وعن حالة حسام غالي، لاعب وسط الفريق، والذي غاب عن المباريات الماضية بسبب الإصابة، قال البدري: ”حالة غالي تحسنت كثيرًا، وسيكون جاهزًا للمشاركة عقب مباراة سموحة وبداية من مباراة إنبي“، مضيفا أن اللاعب يعد إضافة قوية للفريق.

من جهة أخرى، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق تلقى عرضا من شركة صلة السعودية، راعية النادي، لخوض معسكر للفريق في شهر يناير المقبل.

وأضاف عبدالحفيظ أن المعسكر سوف يكون يوم الـ25 من ديسمبر، وينقسم إلى فترتين: الأولى بالسعودية لمدة أسبوع، ويخوض خلالها الفريق مباراة ودية.

ومن المقرر أن تستضيف الإمارات الفترة الثانية من المعسكر لمدة أسبوع أيضا ويتخللها مباراتان وديتان.

وأوضح مدير كرة القلعة الحمراء، أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، سوف يحسم قراره عقب نهاية الدور الأول من الدوري، والذي ينتهي بلقاء الزمالك يوم الـ 29 من ديسمبر الحالي.

وأضاف، أن الإدارة قررت صرف مكافأة الفوز في 4 مباريات بالدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي والطلائع والتعدين ومصر المقاصة.

وجاء القرار من قبل مجلس الأهلي قبل مواجهة سموحة، يوم الخميس المقبل، بالأسبوع الـ14 للدوري.

ويعود الفريق الأحمر لتدريباته، غدا الثلاثاء، بملعب مختار التتش، بعد أن منح حسام البدري اللاعبين راحة سلبية اليوم بهدف التخلص من الإجهاد الناجم عن ضغط المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com