مدرب الأهلي المصري يستبعد 5 لاعبين من القائمة الأفريقية – إرم نيوز‬‎

مدرب الأهلي المصري يستبعد 5 لاعبين من القائمة الأفريقية

مدرب الأهلي المصري يستبعد 5 لاعبين من القائمة الأفريقية

المصدر: كريم محمد - إرمي نيوز

استقر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على الأسماء، التي سيتم استبعادها من قائمة الفريق، والتي سيتم إرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“، استعدادًا لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، استقر على استبعاد عدد من اللاعبين في القائمة الأفريقية الأولية، التي يتم إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي“.

وأضاف المصدر: ”البدري قرر عدم قيد الخماسي، عماد متعب وجون أنطوي ومسعد عوض وحسين السيد ومحمد حمدي زكي، في ظل رغبته في الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة“.

ومن المقرر أن يتم إرسال القائمة الأفريقية الأولية إلى ”كاف“ قبل نهاية الشهر الجاري.

من ناحية أخرى، تحدث الحكم المصري، إبراهيم نورالدين، عن ضربة الجزاء، التي احتسبها لصالح النادي الأهلي، في لقاء مصر المقاصة بالأمس، في بطولة الدوري العام، وتسببت في لغط كبير.

قال نورالدين، في تصريحات إذاعية: ”احتسبت ركلة الجزاء للأهلي، بناء على ما شاهدته من لمس لاعب الفريق الفيومي، محمود وحيد، للكرة بيده، وليس برؤية الحكم المساعد“.

وأضاف: ”أنا من اتخذ القرار باحتساب ركلة الجزاء للأهلي، وليس الحكم المساعد، ولم أتردد في احتسابها، كما أن لاعب المقاصة اعترف بلمس الكرة بيده، وهذا يثبت صحة ضربة الجزاء، لا أتحدث هنا عن أي فنيات داخل المباراة، لأن هذا ليس دوري“.

وتابع نورالدين: ”أحتسب ما أراه في الملعب بما يرضي ضميري، لا تلوموني على خطأ المخرج وقلة عدد الكاميرات“.

وكان الحكم قد احتسب ركلة جزاء للأهلي في المباراة، سجلها عبدالله السعيد، واحتسب للمقاصة ركلة جزاء أهدرها أحمد الشيخ.

إلى ذلك، تلقى النادي الأهلي المصري، عرضًا من نادي طنطا، للتعاقد مع ثنائي الفريق الأحمر، الغاني جون أنطوي، ومحمد حمدي زكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال محمد أبوفريخة، عضو مجلس إدارة طنطا لـ“إرم نيوز“: ”دخل نادي طنطا، في مفاوضات رسمية مع الأهلي لاستعارة جون أنطوي ومحمد حمدي زكي، لدعم هجوم طنطا في يناير المقبل“.

وأضاف: ”قرر مجلس إدارة طنطا فتح خزائن النادي من أجل استعارة الثنائي لدعم هجوم الفريق، في ظل رغبة خالد عيد، المدير الفني للفريق، في ضم الثنائي لحل أزمة العقم التهديفي“.

وتابع: ”أقود مفاوضات طنطا مع القلعة الحمراء، خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تربطني مع مسؤولي القلعة الحمراء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com