استبعاد ”غالي وحفني“ من منتخب مصر.. وكوبر يحدد موعد الدوري الجديد – إرم نيوز‬‎

استبعاد ”غالي وحفني“ من منتخب مصر.. وكوبر يحدد موعد الدوري الجديد

استبعاد ”غالي وحفني“ من منتخب مصر.. وكوبر يحدد موعد الدوري الجديد

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي - إرم نيوز

أعلن الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، موقفه من ضم الثلاثي، حسام غالي، لاعب الأهلي، وأيمن حفني وباسم مرسي لاعبي الزمالك، لصفوف المنتخب في الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل المنتخب لـ“إرم نيوز“: ”قرر كوبر، وضع الثنائي حسام غالي، وأيمن حفني في القائمة السوداء بالنسبة له، ولن يتعامل معهما، ولن يكون لهما مكان في صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة“.

وأضاف المصدر: ”كوبر مستاء للغاية من موقف غالي بعد رفض اللاعب الاعتذار، بالإضافة إلى تأكده من رغبة حفني في عدم اللعب للمنتخب“.

وتابع أن كوبر رفض تدخل أى شخص للعفو عن حسام غالي وأيمن حفني، حتى لو كان هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة.

واستطرد المصدر: ”هناك حالة من الغضب داخل اتحاد الكرة ضد حسام غالي، بسبب مقاطعة الأخير للجلسة التي دعا لها هاني أبوريدة، رئيس الجبلاية، داخل مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ليقوم بالاعتذار خلالها للمدير الفني للمنتخب، وهو ما دفع أبوريدة إلى إغلاق هذا الملف بشكل نهائي، وتحدث مع بعض أعضاء مجلس إدارته قائلاً: هو مش عاوز يعتذر لمدرب عمره 60 سنة، ولن نقود مبادرة للاعتذار والصلح، وعلى كوبر ضمه أو استبعاده وفقاً للرؤية الفنية“.

ومن جانبه، قال كابتن الأهلي في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”لن أعتذر لأحد لأنني لم أرتكب أي خطأ، ولقد خذلني هاني أبوريدة بشدة، لأنه يعلم تفاصيل ما حدث معي، أنا ولاعبي الأهلي، وللأسف اتخذ موقفًا سلبيًا“.

إلى ذلك، رفع المدير الفني لمنتخب مصر، طلبًا لاتحاد الكرة، من أجل إنهاء بطولتي الدوري العام وكأس مصر، قبل بداية شهر يوليو من العام المقبل.

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، لـ“إرم نيوز“: ”تمسك كوبر، بانتهاء بطولتي الدوري والكأس يوم 30 يونيو المقبل، حتى يحصل اللاعبون على راحة مناسبة، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد“.

وأضاف: ”طلب كوبر انطلاق الدوري الجديد في أول أغسطس المقبل، بحيث يشارك اللاعبون في ثلاثة لقاءات بالدوري الجديد على الأقل، قبل انطلاق معسكر الفراعنة، يوم الـ23 من أغسطس المقبل، استعدادًا لمباراتي أوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة، بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018“.

ويخرج المنتخب المصري في الجولة الثالثة إلى أوغندا، يوم الـ28 من أغسطس 2017، بينما يلعب منتخب غانا أمام الكونغو، وثم يلعب الفراعنة أمام أوغندا في الجولة الرابعة بالقاهرة 2 سبتمبر 2017، في حين سيكون المنتخب الغاني في زيارة لنظيره الكونغولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com