بني ياس الإماراتي يرغب في ضم عماد متعب – إرم نيوز‬‎

بني ياس الإماراتي يرغب في ضم عماد متعب

بني ياس الإماراتي يرغب في ضم عماد متعب

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

دخل أحمد حمودي صانع ألعاب الباطن السعودي، ضمن اهتمامات الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الجهاز الفني مازال مترددا بشأن الصفقة المتبقية للفريق في انتقالات شهر يناير، إذ يعلن المدير الفني عن رغبته في التعاقد مع مهاجم صريح، ثم يتراجع بعد ذلك ويطلب دعم مركز صانع الألعاب.

وأعلن المدير الفني للنادي الأهلي، أن حمودي من العناصر المميزة، والتي كان يرغب في التعاقد معها في وقت سابق خلال وجوده في الولاية الثانية للقلعة الحمراء.

وفي السياق نفسه، تلقى عمرو السولية ضربة موجعة، بعد تأكد غياب اللاعب عن المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية في الغابون.

وكان السولية قد تلقى اتصالات من الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل الإصابة، تطالبه بمواصلة تقديم المستوى المتميز في ظل مراقبة كوبر له.

وتسيطر على اللاعب حالة من الحزن الشديد بعد تأكد غيابه عن الملاعب لمدة 4 أسابيع قادمة، بالتزامن مع تلاحم المباريات للنادي الأهلي في الدوري، ما يقلص من فرص انضمامه للمنتخب.

في الوقت الذي اعلن خلاله عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن بطولة السوبر بين الأهلي والزمالك، سوف تقام في الإمارات يوم الـ10 من فبرايرالمقبل.

ونفى حسين ما يتردد عن إمكانية نقل اللقاء ليقام في السعودية كما ذكرت بعد التقارير الصحفية في الساعات الماضية.

وعن عماد متعب؟.. كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن تلقي اللاعب عرضا من صفوف بني ياس الإماراتي للحصول على خدماته.

ويدرس اللاعب بالفعل الرحيل بعد خروجه من حسابات البدري في الفترة الماضية، رغم تصريحات المدير الفني بإمكانية مشاركته في لقاء الشرقية ببطولة الدوري الممتاز.

وتسود حالة من الغضب الشديد، داخل إدارة الأهلي، من ثنائي الفريق، عمرو جمال، وحسام عاشور، بسبب إعلان تلفزيوني مخالف.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”نشب خلاف كبير، وأزمة قوية داخل النادي، بسب قيام حسام عاشور وعمرو جمال، لاعبيّ الفريق الأول بتصوير إعلان تلفزيوني لأحد منتجات الألبان، المنافسة لشركة الألبان الراعية للأهلي“.

وأضاف المصدر: ”قام مهاجم الأهلي الملقب بالغزال، وزميله حسام عاشور، بتصوير إعلان مع مصطفى فتحي، وأحمد الشناوي، لاعبي الزمالك، دون الحصول على موافقة النادي، ما تسبب في أزمة طاحنة، إذ تعد تلك الشركة، منافسة لإحدى الشركات الراعية للأهلي“.

وتابع: ”من المنتظر أن تقوم شركة صلة السعودية، بخصم مبلغ مالي كبير، من مستحقات الأهلي، بسبب هذا الخطأ المتكرر“.

وكشف حسام البدري، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن موافقته على عودة الحارس الدولي، عصام الحضري للقلعة الحمراء، من أجل الاعتزال في ناديه القديم.

وقال البدري لـ“إرم نيوز“: ”لم أوافق على عودة الحضري، كما تردد في وسائل الإعلام مؤخرًا، وكل ما قيل في هذا الأمر، مجرد شائعات، لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف: ”الأهلي يمتلك أفضل 4 حراس في مصر، فلماذا أطلب عودة الحضري؟، مع احترامي لمستواه الفني، في الفترة الأخيرة، مع المنتخب“.

وعن رفض تعيين محمد بركات في منصب مدير الكرة، قال البدري: ”لم يعرض عليّ مجلس إدارة الأهلي، تعيين بركات في منصب مدير الكرة، حتى أوافق أو أرفض“.

وتابع البدري: ”الأهلي يمر بحالة استقرار واضحه للجميع، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة الحالي بالنادي، ناجح جدًا في منصبه، فلماذا يرحل ويتم تعيين بركات؟“.

وطالب مدرب الأهلي وسائل الإعلام، بتحري الدقة فيما تنشره، والبعد عن نشر شائعات لا أساس لها من الصحة.

إلى ذلك، تراجع اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبوريدة، عن قرار إقامة مباريات دور الـ32 في بطولة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين، بعد اعتراض الأهلي والزمالك.

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات لـ“إرم نيوز“: ”مباريات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر والمحدد لها الفترة ما بين 20 إلى 25 ديسمبر المقبل، ستقام بمشاركة اللاعبين الدوليين، بعد اعتراض الأهلي والزمالك على إقامتها بدونهم“.

وأضاف حسين: ”الأسبوع الـ16 من مسابقة الدوري، سينتهى يوم الـ19 من ديسمبر، لتبدأ في اليوم التالي مباريات كأس مصر للأندية غير المشاركة بالدوري الممتاز، وتستمر باقي مباريات دور الـ32 حتى يوم الـ25 من ديسمير، ثم تستأنف مباريات الأسبوع الـ17 للدوري يوم الـ27 من ديسمبر، لتنتهي يوم الـ30 من ديسمبر“.

وتابع: ”اللاعبون الدوليون سيحصلون على راحة سلبية يوم الـ31 من ديسمبر، قبل أن يبدأ معسكر المنتخب الوطني الأول، يوم 1 يناير، استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا بالجابون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com