رئيس الأهلي المصري يطالب الحكام بالتركيز – إرم نيوز‬‎

رئيس الأهلي المصري يطالب الحكام بالتركيز

رئيس الأهلي المصري يطالب الحكام بالتركيز

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، إن الفريق حقق فوزًا مستحقًا على النصر للتعدين، في المباراة التي جمعت الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز، مساء أمس الأحد، مشيرًا إلى أن النتيجة التي حققها الفريق والفوز بالنقاط الثلاث كان مهمًا للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

وفاز النادي الأهلي على النصر للتعدين بثلاثة أهداف دون رد أحرز وليد سليمان ”هدفين“ وأغاي ”هدفا“ في الشوط الثاني.

وأوضح طاهر أن الأهلي كعادته يلعب على المركز الأول فقط، والمركز الثاني له يمثل خسارة، خاصة أن الفريق لديه أهداف عديدة في الموسم الحالي أهمها الفوز بالدوري والتتويج بلقب البطولة الأفريقية.

وأضاف رئيس الأهلي أنه راض عن الأداء في الشوط الثاني بشكل كبير، بعد أن شهد الشوط الأول غياب التوفيق في عدد من الكرات.

وأشار طاهر إلى أن الفريق قدم عرضا قويا، وتم إلغاء هدف للفريق من جانب طاقم التحكيم بخلاف عدم احتساب ركلة جزاء لميدو جابر في الشوط الثاني.

وطالب طاهر الحكام بضرورة التركيز والابتعاد عن الضغوط العصبية، خاصة أن كل فرق الدوري تنافس بقوة وتحتاج إلى ظهور الحكام في أفضل مستوى.

وشدد طاهر على أن النادي الأهلي لا يهاجم الحكام، وإنما يعمل على مساندتهم خاصة أن عنصر التحكيم مهم للغاية في الدوري.

وألمح رئيس القلعة الحمراء إلى أن النادي قطع شوطا كبيرا في ملف عودة الجماهير للمدرجات من جديد، بعد أن تم عمل قاعدة بيانات للمشجعين وتسهيل حضور الإعلاميين بشكل آمن ولائق.

من جهة أخرى، أكد الدكتور خالد محمود طبيب، النادي الفريق غياب عمرو السولية 4 أسابيع بعد تأكد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وخرج السولية متأثرًا بإصابته في مباراة طلائع الجيش، قبل الماضية بالشوط الأول، والتي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف.

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعب سوف يخضع للعلاج، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تحديد برنامجه الكامل كي يتماثل للشفاء سريعًا ويعاود المشاركة مع الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com