حارس الزمالك المصري يطلب تفسيرًا لـ“الدكة“.. وتجديد عقد إبراهيم صلاح – إرم نيوز‬‎

حارس الزمالك المصري يطلب تفسيرًا لـ“الدكة“.. وتجديد عقد إبراهيم صلاح

حارس الزمالك المصري يطلب تفسيرًا لـ“الدكة“.. وتجديد عقد إبراهيم صلاح

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

طلب أحمد الشناوي، حارس مرمي الزمالك المصري، من الجهاز الفني لفريقه، تفسيرًا لجلوسه على دكة البدلاء، في لقاء الفريق، أمس السبت، أمام المقاولون العرب، رغم تقديمه أداءً مميزًا في المباراة السابقة.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”فسّر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة محمد صلاح، لأحمد الشناوي، حارس الفريق، سبب استبعاده من المشاركة أساسيًا في مباراة المقاولون العرب بالأمس“.

وأضاف المصدر: ”اجتمع الجهاز مع الشناوي، وأكدوا أن استبعاده لا يرجع لتقصير من جانبه أو أسباب فنية، كما يشاع، وإنما لتجهيز جنش في المباريات السهلة، تحسبا لتعرضه أي، الشناوي، لأي إصابة أو إيقاف“.

وكشف الجهاز للشناوي على سعيهم لمنح الفرصة له ولجنش في الفترة القادمة بالتبادل، بحيث تكون المباريات الصعبة له والسهلة لجنش، للوصول بهما إلى أعلى فورمة.

وكان جنش قد شارك أساسيًا في مباراة المقاولون العرب بالأمس، على حساب أحمد الشناوي.

بينما، عرض مصطفى فتحي، لاعب وسط نادي الفريق، ومنتخب مصر الأول، نفسه على العديد من الأندية في ألمانيا، أثناء فترة توجهه للعلاج من الإصابة في الركبة.

وقال أحمد يحيى، وكيل أعمال اللاعب لـ“إرم نيوز“: ”كان فتحي في ألمانيا للعلاج، وتصادف وجود وكيل اللاعبين يحيى علي، هناك، فقام بعرض اللاعب على أندية في ألمانيا“.

وأضاف يحيى: ”الأمر مساهمة من جانب وكيل اللاعبين، ونتمنى إحضار عرض احتراف مناسب لفتحي، في ظل رغبته في الذهاب إلى أوروبا في سن صغيرة“.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كان قد رفض عدة عروض لاحتراف مصطفى فتحي من إيطاليا، بسبب ضعف المقابل المالي.

فيما، كشف رئيس نادي الزمالك، عن موقفه من تجديد التعاقد مع إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مرتضى في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”قرر مجلس إدارة النادي تجديد عقد إبراهيم صلاح“.

وأضاف منصور: ”الفترة المقبلة ستشهد عقد جلسة مع صلاح، من أجل معرفة طلباته، للموافقة على تجديد التعاقد، وحسم الأمر بصورة نهائية“.

وتابع: ”إبراهيم ظهر بمستوى مميز جدًا في الفترة الأخيرة، ولهذا قررنا تجديد التعاقد معه، لفرض نوع من الاستقرار داخل الفريق“

وينتهي تعاقد إبراهيم صلاح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع على عقود انتقال لأي ناد آخر، بحلول شهر يناير المقبل.

وكان اللاعب قد نجح في تسجيل الهدف الثاني للزمالك، خلال المباراة التي جمعته بالمقاولون العرب، مساء أمس السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com