الزمالك يتخلص من معروف ومايوكا – إرم نيوز‬‎

الزمالك يتخلص من معروف ومايوكا

الزمالك يتخلص من معروف ومايوكا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك على بيع معروف يوسف لاعب وسط الفريق الكروي الأول، وذلك بعد مماطلة اللاعب في تجديد تعاقده.

وطرح مرتضى منصور على الأعضاء الاطاحة بيوسف من الصفوف كنوع من التهديد المعنوي للاعب، تمهيداً لتنفيذه إذا استمر في محاولاته الساعية إلى استنزاف خزينة النادي، وذلك وفقاً لتعبير رئيس النادي.

وطالب النيجيري معروف يوسف بتجديد تعاقده شريطة الحصول على 600 ألف دولار في الموسم الواحد.

ويتطلع معروف إلى الاقتراب من عقد النيجيري ستانلي، بعدما كان يحصل معروف في وقت سابق على 250 ألف دولار فقط.

ويبحث الزمالك عن لاعب بديل في صفوف الفريق يكون بديلاً لمعروف بالإضافة إلى نية المجلس إلى الاستغناء عن إيمانويل مايوكا الذي لا يرضي طموح الفريق أو الجهاز الفني.

وأبدى مايوكا تذمره من الجهاز الفني السابق للزمالك بقيادة مؤمن سليمان بسبب عدم الاعتماد عليه، بعد الأداء الطيب الذي كان يقدمه منذ انضمامه للقلعة البيضاء.

واتهم الزمالك في وقت سابق مايوكا بزيادة في وزنه، ليرد اللاعب أن الميزان الفيصل بينه وبين مدرب الأحمال، وأنه يتدرب بجد رغم عدم مشاركته أساسياً في الصفوف.

وشارك مايوكا كبديل في الشوط الثاني أمام الاسماعيلي، في المباراة التي انتهت فعالياتها أمس بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأوصى مجلس إدارة الزمالك بدراسة عدد من السير الذاتية خلال الفترة المقبلة، ومخاطبة وكلاء لاعبين من أجل ترشيح لاعبين أفارقة على مستوى يكفل لهم ارتداء قميص الزمالك وتمثيله في المحافل المحلية والإفريقية.

من جهة أخرى، أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لاعب الزمالك السابق أن تغيير المدربين المستمر يجعل اللاعبين مشتتين نفسيًا ويهدم استقرار الزمالك.

وتعجب حازم إمام من الاطاحة بمؤمن سليمان الذي نجح الفوز في ثلاث مباريات هامة من أصل أربعة، قائلاً: ”إدارة نادي الزمالك له كامل الحرية فى قراراتها.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com