مدرب الأهلي المصري يشتبك مع الجماهير (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مدرب الأهلي المصري يشتبك مع الجماهير (فيديو)

مدرب الأهلي المصري يشتبك مع الجماهير (فيديو)

المصدر: القاهرة – إرم نيوز وكريم محمد

يرى علاء ميهوب لاعب الأهلي المصري السابق أن تصدي شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لركلة جزاء خلال مواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري كانت بمثابة نقطة تحول للمباراة لصالح الفريق الأحمر خاصة بالشوط الثاني.

وتمكن إكرامي من التصدي لركلة جزاء في الشوط الأول، ليتمكن الأهلي من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، ظفر بها بنقاط المباراة ليتصدر الدوري المصري.

وأضاف ميهوب في تحليلاته لما بعد اللقاء على ”نايل سبورت“ أن علي معلول نجم المباراة بعد الأداء الطيب والمجهود الشاق الذي قدمه.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن حسام البدري أدار الشوط الثاني بشكل ممتاز، وكانت تغيراته الفنية رائعة للغاية، مشدداً على أن المدير الفني للأهلي كان أداءه الفني مميزاً للغاية.

ومن جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن طلائع الجيش من الفرق المميزة التي تتمتع باستقرار فني ومستوى عالي.

وأشاد عبدالحفيظ بتصدي شريف إكرامي حارس مرمى الفريق لركلة الجزاء ما تسبب في استفاقة الأهلي أكثر في الشوط الأول، وجني الثمار بثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وأشار مدير كرة النادي الأهلي إلى أن الفريق استحق ركلة جزاء واضحة، موضحاً أن هناك العديد من القرارات التحكيمية التي كانت ضد القلعة الحمراء.

وأوضح عبدالحفيظ أنه إذا كان للأهلي العديد من ركلات الجزاء فليحصل عليها، وإذا كان لاعبيه سبباً في ركلات الجزاء فليتم احتسابها ضدهم.

وعن عماد متعب، شدد عبدالحفيظ على أن الفريق يتمتع باستقرار كبير، ويتم العديد من الجلسات مع الجهاز الفني لحسم مثل هذه الأمور.

إلى ذلك، دخل حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام مع واحد من الجماهير، بسبب مطالبته بإخراج مؤمن زكريا، مهاجم الأحمر، خلال مباراة طلائع الجيش، بالدوري المصري الممتاز، التي أقيمت اليوم.

وجاء انفعال البدري، بعد أن أحرز زكريا الهدف الأول للأهلي، حيث حرص على الرد على المشجع، الذي طالبه بخروج اللاعب، وقال له ”مؤمن أهو.. مؤمن يخرج صح؟“.

يذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليستعيد صدارة الدوري المصري من فريق مصر المقاصة.

وأكد عدلي القيعي مدير تعاقدات الأهلي سابقاً أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مدير فني جيد ويجب دعمه حتى النهاية، مشدداً على ضرورة أن يحصل على فرصته كاملة في قيادة الصفوف الحمراء.

وطالب القيعي في حواره لـ“الحياة اليوم“ البدري بتقبل النقد والتركيز في الملعب وتنحية أية أمور أخرى قد تخرجه من تركيزه جانباً، مناشدة بمراعاة نفسية اللاعبين القدامى.

وأشار مدير التسويق السابق للأهلي إلى أن عماد متعب لاعب كبير ويجب أن يعامل بقدر من الاحترام في ناديه الأول بالإضافة إلى حسام غالي وعاشور أيضاً أصحاب الخبرات الكبيرة.

وأوضح القيعي ”متعب يجب أن يفهم بأن الزمن له اعتبارات كثيرة، ولكني اشدد أن اللاعب لن يتوجه إلى نادي الزمالك أو يرتدي القميص الأبيض على الإطلاق“

وأكد القيعي أن صالح جمعة لاعب وسط الأهلي كان صفقة جيدة للأهلي، متوقعاً أن يكون أحمد الشيخ من أفضل لاعبي الارتكاز في النادي خلال الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com