مصر.. تفاصيل الصدام المشتعل بين ميدو وعصام الحضري

مصر.. تفاصيل الصدام المشتعل بين ميدو وعصام الحضري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رغم وصلات المديح والتصريحات الدبلوماسية، التي يحرص دائمًا المدرب المصري أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني لنادي وادي دجلة، إطلاقها تجاه الحارس المخضرم عصام الحضري، منذ تولي الأول قيادة الفريق، إلا أن الكواليس تشهد أزمة مشتعلة بين الثنائي، في الفترة الأخيرة.

وتسبب الحضري في اهتزاز شباك دجلة، بـ3 أهداف في لقاء إنبي الأخير بمسابقة الدوري المصري، ما جعل ميدو يخرج عن شعوره في تصريحات إعلامية، ويصف أخطاء الحضري بـ“السخيفة“، وهو ما أصاب الحارس صاحب الـ44 عامًا بالغضب.

ويرصد ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي، تفاصيل الأزمة العنيفة بين ميدو والحضري في دجلة.

شارة القيادة

تمثلت الأزمة الأولى بين ميدو والحضري، والتي أشعلت غضب الأخير، في تساؤل المدير الفني، في الساعات الأولى منذ توليه المهمة، عن سبب ارتداء الحارس الدولي، شارة قيادة فريق وادي دجلة.

وفوجئ الحضري، بأن ميدو مندهش من قيام المدرب السابق الفرنسي باتريس كارتيرون، بمنحه الشارة، رغم أنه ليس أقدم لاعبي دجلة، فقطع الحارس المخضرم الطريق على مدربه، تجاه أي قرار بخصوص الشارة، وتنازل عنها لزميله مصطفى طلعت، أقدم لاعبي الفريق.

وقال فكري صالح، مدرب حراس المرمى بدجلة، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، إن الحضري تنازل عن الشارة لأنها تسبب ضغوطًا نفسية غير عادية عليه.

وأكد صالح، أن الحضري لم يتم سحب الشارة منه على الإطلاق، مثلما تردد، ولكنه تطوع بالتنازل عنها، موضحًا أنه حارس كبير، ووقوعه في بعض الأخطاء لا يعني التقليل منه.

ورقة المريخ السوداني

لوح الحضري بالرحيل إلى المريخ السوداني، ردًا على طريقة معاملة ميدو معه، خاصة أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بجمال الوالي، رئيس النادي الأشهر في السودان.

ويسعى الحضري، للهروب من جحيم ميدو في المرحلة المقبلة، كما أن الحارس المخضرم أعاد فتح اتصالات مع حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، من أجل إمكانية ضمه في شهر يناير المقبل، خاصة أن اللاعب يشعر بأنه لن يكون مرتاحًا بالعمل مع ميدو.

أخطاء متكررة

تتكرر الأخطاء من الحضري بشكل مستمر، في الفترة الأخيرة، الأمر الذي يثير مخاوف ميدو، والذي انفجر وأكد أن أخطاء الحضري بلا نهاية.

واستفز ميدو، الحضري، بتصريحات إشادة بالحارس البديل محمود رضا، وهو الأمر الذي جعل الحارس الدولي قلقًا من إمكانية جلوسه على دكة البدلاء.

وارتكب حارس المنتخب المصري الأول، 3 أخطاء في الموسم الحالي، أمام إنبي والشرقية ومصر المقاصة، وتسبب في اهتزاز شباكه أكثر من مرة؛ ما أثار القلق حول تراجع مستواه.

حلم المونديال

يحارب حارس مرمى منتخب مصر، من أجل الوصول بالفراعنة إلى مونديال روسيا 2018، وتحقيق حلمه الذي انتظره طويلًا، بالتأهل لبطولة كأس العالم.

وعاد الحضري لحماية عرين منتخب مصر، بعد غياب طويل، في مباراتي الكونغو وغانا، بتصفيات كأس العالم 2018، وبالتالي عودته لمقاعد البدلاء ستصعب من مهمة في الحفاظ على مكانه كحارس أساسي للفراعنة.

ويلعب حلم المونديال، دورًا كبيرًا في رفض الحضري الاستفزازات من جانب ميدو، والانتقادات التي يوجهها له المدير الفني، الذي يعتبر أصغر من الحارس بحوالي عشر سنوات كاملة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com