الزمالك المصري يُطيح بمايوكا.. وهدَّاف ليبيري أحد الأهداف الشتوية‎
الزمالك المصري يُطيح بمايوكا.. وهدَّاف ليبيري أحد الأهداف الشتوية‎الزمالك المصري يُطيح بمايوكا.. وهدَّاف ليبيري أحد الأهداف الشتوية‎

الزمالك المصري يُطيح بمايوكا.. وهدَّاف ليبيري أحد الأهداف الشتوية‎

استقر مسؤولو نادي الزمالك المصري على الإطاحة بمهاجم الفريق إيمانويل مايوكا خلال الفترة المقبلة، لعدم الاستفادة من خدماته.

وتدرس الإدارة ترك اللاعب مجانًا في يناير، من أجل ضم لاعب أجنبي آخر قادر على تدعيم الهجوم نظرًا لتراجع مستوى باسم مرسي واحتمالية رحيله في نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

وتحاول الإدارة خلال الوقت الحالي تسويق اللاعب من أجل الاستفادة المالية منه نظرًا لعدم تركه مجانًا، بسبب القيمة المادية الكبيرة التي أتى بها.

وفي سياق متصل، علمت “إرم نيوز” أن مسؤولي الزمالك فتحوا خطوط اتصال مع مهاجم أفريقي قوي.

وقام مسؤولو الزمالك بفتح خطوط اتصال مع ويليام جيبور، مهاجم الوداد الرياضي المغربي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقامت إدارة الزمالك بإرسال مندوب من النادي للمغرب من أجل الاتصال باللاعب ومقابلته، من أجل معرفة رغبته من أجل التوقيع إلى صفوف القلعة البيضاء.

جاء هذا بعد أن قامت الإدارة بمتابعة اللاعب خلال الفترة الماضية وأعجبوا بمستواه، خاصة خلال مواجهة الزمالك والوداد في دوري أبطال أفريقيا وتألق اللاعب بشدة.

وتحاول الإدارة التعاقد مع اللاعب في ظل أنه يعرف أجواء الدوري المصري بشكل جيد نظرًا لمشاركته مع فريق طلائع الجيش.

وكان اللاعب قد وقَّع على الانتقال للوداد على سبيل الإعارة من نادي بونفرادينا الإسباني، كما أن عقده سينتهي مع الفريق الإسباني خلال الموسمين المقبلين، وحال معرفة موافقة اللاعب على الانضمام للقلعة البيضاء سيتم تجهيز عرض مميز للاعب لتقديمه بشكل رسمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com