مصر.. مدرب الزمالك يجهّز خطة هجومية لمواجهة الإسماعيلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. مدرب الزمالك يجهّز خطة هجومية لمواجهة الإسماعيلي

مصر.. مدرب الزمالك يجهّز خطة هجومية لمواجهة الإسماعيلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

استقر محمد صلاح المدير الفني للزمالك المصري على مواجهة الإسماعيلي بخطة هجومية بثنائي هجومي قوي.

ويأتي قرار صلاح بعد توصية من رئيس الزمالك الذي طالب المدرب بالاعتماد على هذه الخطة من أجل تحقيق فوز كبير في المباريات المقبلة وتحسين الأداء.

ومن المقرر أن يشارك الثنائي أحمد جعفر وستانلي من بداية اللقاء، خاصة في ظل ابتعاد باسم مرسي عن لياقته البدنية بعد إصابته في الظهر خلال مباراة غانا في صفوف الفراعنة.

كما تحدث مايوكا مهاجم القلعة البيضاء مع مدرب الزمالك بشأن مطالبته بالمشاركة في اللقاءات المقبلة من أجل الظهور بشكل مميز، أو قيام السماح له بالرحيل الي أي فريق بشكل مجاني.

من ناحية أخرى، تأكد غياب محمد إبراهيم عن الزمالك حتى مطلع العام المقبل بسبب عدم اكتمال شفائه من العملية الجراحية التي أجراها في القدم.

وكان إبراهيم تعرض للإصابة بكسر في قدمه خلال مشاركته مع فريقه أمام صن دوانز ضمن مباريات البطولة الإفريقية في يوليو الماضي.

وأجرى لاعب الزمالك جراحة عاجلة في ألمانيا غاب بسببها عن الملاعب لمدة 6 أشهر، ومازال اللاعب يخضع حتى الآن لتدريبات تأهيلية من أجل العودة للملاعب.

ويخشى الجهاز الطبي بالزمالك من المغامرة والسماح للاعب بالعودة للملاعب سريعاً، مما يعرّضه لخطر الإصابة مجدداً.

كما تحدث الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم القلعة البيضاء مع مدرب الزمالك بشأن مطالبته بالمشاركة في اللقاءات المقبلة من أجل الظهور بشكل مميز، أو السماح له بالرحيل إلي أي فريق بشكل مجاني.

وانضم مايوكا للزمالك منتصف الموسم الماضي من أجل دعم الخط الهجومي للقلعة البيضاء إلا أن اللاعب لم يظهر بالمستوى الفني والبدني المطلوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com