مؤمن سليمان يستقيل من تدريب الزمالك المصري
مؤمن سليمان يستقيل من تدريب الزمالك المصريمؤمن سليمان يستقيل من تدريب الزمالك المصري

مؤمن سليمان يستقيل من تدريب الزمالك المصري

رحل مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي الزمالك، رسميًا، من تدريب الفريق، بسبب الهجوم الذي تعرض له من قبل مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، عقب لقاء طنطا، في الدوري الممتاز.

وقال سليمان في تصريح لـ"إرم نيوز": "تقدمت باستقالتي من تدريب الفريق الأبيض، مكتفيًا بالفترة التي قضيتها مع النادي، وهي نهائية ولا رجعة فيها".

وأضاف: "تواجدت اليوم بمقر النادي، وقدت مران الفريق، حتى أقوم بإبلاغ اللاعبين والجهاز الفني بقراري"، مشيرًا إلى أنه راضٍ عن الفترة التي قضاها مع الزمالك، وأنه حاول الوصول لمرتضى منصور، لإبلاغه بقراره، دون جدوى.

ومن جانبه، قال مرتضى، لـ"إرم نيوز": "مندهش من رفض مؤمن حضور جلسة الجهاز الفني مع مجلس الإدارة، مع ألف سلامة، وحرام الزمالك بعد كل المصاريف دي يفوز بالعافية، وحرام نتعرض لهجوم واتهامات بأن الفريق يفوز بمساعدة الحكام".

وكتب الزمالك في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مؤمن سليمان يتقدم باستقالته رسميًا من تدريب نادي الزمالك ومحمد صلاح مديرًا فنيًّا مؤقتًا للفريق".

وكان سليمان استقال من تدريب الزمالك عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الشهر الماضي قبل أن يتراجع بعد اجتماع مع الإدارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com