مصر.. مؤمن سليمان يطلب عودة أوباما للزمالك

مصر.. مؤمن سليمان يطلب عودة أوباما للزمالك

أبلغ مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، إدارة النادي، برغبته في عودة يوسف أوباما، عقب نهاية إعارته لوادي دجلة.

وقال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، لـ”إرم نيوز”: “سليمان متمسك بعودة أوباما، وتحدث مع الإدارة، ليؤكد لها رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب”.

ويرى المدير الفني للقلعة البيضاء، أن الفريق في حاجة للاعب مثل أوباما، خلال الفترة المقبلة، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي مع دجلة.

يذكر، أن اللاعب الشاب تألق في صفوف الاتحاد السكندري، الموسم الماضي، إلا أن الزمالك قرر إعارته مجددًا هذا الموسم، لكسبه مزيدًا من الخبرات في الدوري الممتاز.

من جهة أخرى يستهدف الجهاز الفني للزمالك، التعاقد مع أحمد أيمن منصور، ظهير أيسر فريق المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، لشبكة “إرم نيوز”: “اللاعب الموهوب، دخل دائرة اهتمامات مسؤولي الزمالك، للتعاقد معه نهائيًا، في الميركاتو الشتوي”.

وأضاف: “يخطط مسؤولو الزمالك، للتعاقد مع اللاعب وتدعيم الجبهة اليسرى، حال تجدد إصابة علي فتحي، الظهير الأيسر للفريق، وعدم جاهزيته للمشاركة”.

وتابع: “أبدى مسؤولو القلعة البيضاء، إعجابهم بمستوى أحمد أيمن منصور، بعد الأداء المميز له مع ناديه في الفترات الماضية”.

ويخضع علي فتحي، الظهير الأيسر للفارس الأبيض، لبرنامج تأهيلي حاليًا، على أن يُجري اختبارًا طبيًا بعدها، لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباريات من جديد.