حسام البدري يرفض بيع أغاي.. وجمال يساوي مليوني دولار

حسام البدري يرفض بيع أغاي.. وجمال يساوي مليوني دولار

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

حذر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مجلس الإدارة من الموافقة على رحيل المهاجم النيجيري جونيور أغاي خلال الفترة المقبلة، بعد العرض الكبير الذي وصل لللاعب.

وتمسك البدري باستمرار أغاي، في ظل وجود نقص عددي في خط الهجوم بالوقت الحالي، بعد خروج عماد متعب من حساباته وتراجع مستوى عمرو جمال وجون أنطوي.

وينتظر الأهلي، تقرير أحمد فيلكس بشأن ترشيح بعض المهاجمين السوبر، للعب للأهلي في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، استقر البدري على مشاركة حسام عاشور في خط الوسط أمام الإنتاج الحربي، لتعويض غياب حسام غالي بسبب الإصابة.

ويلتقي الأهلي مع الانتاج الحربي يوم السبت في مسابقة الدوري الممتاز، ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصارات.

وطلب النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، مبلغ 2 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل مهاجمه عمرو جمال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”دخل عمرو جمال في أزمة مع ناديه طالباً الرحيل في انتقالات يناير المقبلة، في ظل جلوسه الدائم على دكة البدلاء، وبحث الأحمر عن مهاجم أفريقي مميز، ما يعني عدم الاعتماد عليه مستقبلاً“.

وأضاف المصدر ”قابل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي طلب عمرو جمال، بمطالبته إحضار عقد احتراف لا تقل قيمته المالية عن 2 مليون يورو للموافقة على رحيله إلى فريق يرغب فى اللعب له، مشدداً على اللاعب عدم موافقة مجلس الإدارة على تركه بأقل من المبلغ الذي حدده له، ونصحه عبدالحفيظ بالصبر وعدم الاستعجال في اتخاذ أى قرار، والابتعاد عن الدوريات الضعيفة، إذا كان قراره النهائي خوض تجربة الاحتراف الخارجي“.

ومن جانب آخر، طلب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، من حسام البدري، المدير الفني للفريق، مشاركته في المباريات خلال الفترة المقبلة، للتواجد مع المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها بالغابون في يناير 2017 واكتساب ثقة مدرب الفراعنة، الأرجنتيني هيكتور كوبر.

واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي على الصفقة المفترض التعاقد معها خلال شهر يناير المقبل، بعدما منح الضوء الأخضر لضم اللاعب الغيني كاسونغو كابونغو، هداف فريق الاتحاد السكندري.

وتوصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لاتفاق مع نظيره، بالاتحاد وليد صلاح الدين، يقضي برحيل كاسونغو للفريق الأحمر في شهر يناير المقبل، مقابل نصف مليون يورو، بجانب إعارة الثنائي الغاني، جون أنطوي وأحمد حمدي إلى زعيم الثغر.

ويسعى الأهلي لتدعيم مركز رأس الحربة في يناير المقبل، بمهاجم مميز، على أن يتم الإعداد لصفقات أخرى، حال وافق اتحاد الكرة على طلب فتح باب الاستبدال.

ومن جانب آخر، وافق الجهاز الفني على المشاركة في الدورة الودية الدولية، المقررة في شهر يناير المقبل بالبحرين، في ضيافة نادي المحرق البحريني، خاصة أنه تم توجيه الدعوة لأندية برازيلية وأرجنتينية، بجانب أحد الأندية الكويتية والصفاقسي التونسي.

ووافق البدري على خوض الدورة الودية، خاصة أنها ستشهد بضع مباريات متوسطة المستوى، بعد أن رفض عرضاً لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com