ميسي يزور مصر لتنشيط السياحة العلاجية

ميسي يزور مصر لتنشيط السياحة العلاجية

أطلقت شركة مصر للطيران الحكومية، حملة دعائية عالمية تحمل اسم “Tour n’Cure”، بهدف تنشيط السياحة العلاجية المقبلة، بالتعاون مع “برايم فارما”، وهي شركة أدوية متخصصة في علاج فيروس سي.

وكشفت “مصر للطيران” عن التعاقد مع عدد من النجوم والمشاهير حول العالم، لتدشين حملة دعائية عالمية لتلقي علاج فيروس سي في مصر، والاستمتاع بمعالمها السياحية في نفس الوقت، حيث تمت دعوة نجم كرة القدم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي، خلال أواخر ديسمبر القادم لزيارة مصر في إطار الحملة.

وأضافت، أن الحملة التي تقوم بتنسيقها شركة “برايم فارما” ستدعو عددًا كبيرًا من المرضى في دول العالم لزيارة مصر، لتلقي العلاج وعمل جولات سياحية، لافتة إلى أنها ستستغرق 3 أشهر من بينها أسبوع في مصر، لتلقي السائح المريض بفيروس سي جرعات العلاج واستكمالها ببلده، كما أن الحملة تستهدف وصول 120 ألف سائح للعلاج من هذا المرض من دول إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا.

وأشارت الشركة العلاجية المصرية، إلى أن “تكلفة العلاج في أوروبا تبلغ 100 ألف يورو، ووفقًا للبرنامج السياحي الموضوع لن تتجاوز التكلفة 4900 يورو فقط، للتسهيلات المتعددة التي قدمت من قبل وزارتي السياحة والطيران لدعم السياحة العلاجية”.