مهاجم منتخب مصر يكشف حقيقة انتقاله للأهلي

مهاجم منتخب مصر يكشف حقيقة انتقاله للأهلي

كشف حسام باولو، مهاجم نادي سموحة ومنتخب مصر الأول، حقيقة انتقاله لصفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وقال باولو، في تصريحات إذاعية: “لقد انتهيت من معسكر المنتخب، وعدت إلى صفوف سموحة، استعدادًا للقاء وادي دجلة في الدوري، يوم الخميس”.

وأضاف: “من الوارد أن يكون هناك عرض من الأهلي، ولكن لم يتم إبلاغي به، أو يتحدث معي أحد من مسؤولي النادي بشأنه”.

وأبدى المهاجم المميز، سعادته الكبيرة بالتواجد في صفوف الفراعنة، خلال مواجهة غانا، قائلًا: “تمثيل المنتخب شرف ومسؤولية كبيرة، كنت سعيدًا رغم أنني لم أشارك في اللقاء”.

ويبحث المارد الأحمر، عن التعاقد مع رأس حربة في فترة الانتقالات الشتوية، بناء على رغبة حسام البدري، المدير الفني للفريق.

إلى ذلك، تلقى النادي الأهلي المصري، عرضًا للمشاركة في دورة ودية بالبحرين، أثناء توقف الدوري العام، لمشاركة منتخب الفراعنة في أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لـ”إرم نيوز”: “النادي تلقى دعوة من فريق المحرق البحريني، للمشاركة في دورة ودية خلال الفترة من 5 إلى 14 يناير من العام المقبل”.

وأوضح عبدالحفيظ، أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، لم يتخذ القرار النهائي في الأمر، مشيرًا إلى أنه سيتم مناقشته خلال الأيام المقبلة.

وأكد مدير الكرة، على أن الفريق يركز حاليًا في مواجهاته المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، والتي تبدأ بلقاء الإنتاج الحربي، السبت المقبل، ضمن الجولة التاسعة.