مصر.. الزمالك يحمي ”ستانلي“ ببند الشراء النهائي – إرم نيوز‬‎

مصر.. الزمالك يحمي ”ستانلي“ ببند الشراء النهائي

مصر.. الزمالك يحمي ”ستانلي“ ببند الشراء النهائي

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

أعلن مجلس إدارة الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، تفعيل بند التعاقد بشكل نهائي مع النيجيري ستانلي، بعد تألقه مع الفريق، في الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى، لـ ”إرم نيوز“: ”قررت تفعيل بند شراء عقد ستانلي، بشكل نهائي، من دجلة“.

وأضاف: ”سيتم حسم ملف ضم ستانلي بصورة نهائية، في ظل وجود بند في التعاقد مع اللاعب، يتيح لنا ذلك“.

وكان الزمالك، قد ضم النجم النيجيري من وادي دجلة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل مليون دولار، مع أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي، مقابل مليون و500 ألف دولار.

وتابع: ”تفعيل بند شراء اللاعب، جاء بعد تلقيه عدة عروض، للاحتراف عن طريق بعض الوكلاء، فضلًا عن إنهاء ملف اللاعب مبكرًا“.

في سياق متصل أخطر الجهاز الطبي للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، نظيره في نادي الزمالك بسلامة باسم مرسي، مهاجم الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفراعنة الأخيرة بالأمس أمام غانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وتعرض اللاعب لكدمة في الظهر وخرج على إثرها من مباراة غانا وتوجه لإحدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة وخضع لفحوصات طبية، وأكد طبيب المنتخب أن اللاعب تعرض لكدمة فقط ولا توجد إصابة قوية تبعده عن المباريات.

وشدد الطبيب، في تصريحاته، للصحفيين، اليوم الاثنين، على أن ما تردد عن تفاقم إصابة باسم غير صحيح، مشيرًا إلى أنها كدمة بسيطة في فقرات الظهر.

كان مدير أعمال باسم مرسي قد أعلن بالأمس في وسائل الإعلام عن تعرض اللاعب لإصابة قوية سيغيب على إثرها لمدة قد تصل إلى 6 أسابيع، وهو الأمر الذي نفاه الجهاز الطبي للمنتخب وأخطر نظيره في الزمالك بسلامة اللاعب وسيرسل طبيب المنتخب تقريره عن إصابة اللاعب إلى الزمالك.

ومن المقرر أن يخضع باسم لفحوصات طبية جديدة اليوم تحت اشراف مصطفى المنيري، طبيب الزمالك، للاطمئنان على إصابته وحجمها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com