الأهلي المصري يستعد لعودة الجماهير بالتعاقد مع “فالكون”

الأهلي المصري يستعد لعودة الجماهير بالتعاقد مع “فالكون”

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، اتخاذ الخطوات الرسمية، من أجل عودة الجماهير لمباريات الدوري العام، خلال النصف الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

واتفق الأهلي مع مسؤولي شركة فالكون، على تأمين مباريات الفريق، خلال الفترة المقبلة، مع بداية عودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى.

وعقد مسؤولو القلعة الحمراء، اجتماعًا مع فالكون، مؤخرًا، من أجل الاطلاع على قاعدة البيانات التي أعدها النادي لجماهيره، خلال الفترة الأخيرة.

وكان بطل القرن الإفريقي، قد أنشأ موقعًا لتلقي البيانات الخاصة بمشجعيه، وسجل ما يقرب من 30 ألف مشجع، بياناتهم، من مختلف محافظات مصر.

كما استقر محمود طاهر، رئيس النادي، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على اختيار الملاعب التي تستضيف مباريات الفريق الأول، خلال الموسم الجاري.

وجاء ذلك، على خلفية الجلسة التي جمعت بين طاهر وعبدالحفيظ، خلال الساعات الماضية، لمعرفة متطلبات الفريق، في المرحلة المقبلة، في ظل الاستعداد لمباراة أمام الإنتاج الحربي، السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز.

وتم! الاتفاق على تحديد استاد القاهرة وملعب السلام، كخيارين أساسيين للأهلي، للمطالبة بهما، باعتبار ذلك من حق النادي في اختيار الملعب، الذي يخوض عليه مبارياته.