رئيس الزمالك المصري يحذر “باسم” و”جمال”

رئيس الزمالك المصري يحذر “باسم” و”جمال”

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تحذيرًا شديد اللهجة، لبعض لاعبي الفريق الأول، بسبب عروض الاحتراف التي يعلنون عنها في وسائل الإعلام أخيرًا.

وقال مرتضى لـ”إرم نيوز”: “النادي لم يصله أي عروض رسمية لضم أي لاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مثلما تردد في وسائل الإعلام”.

وأضاف: “الفترة المقبلة ستشهد إشاعات وأخبارا غير صحيحة من هذا النوع، لضرب استقرار الفريق الأبيض، وهو السيناريو نفسه الذي نواجهه كلما دخلنا في منافسة قوية على القمة، وللأسف الشديد لا يحدث هذا الكلام إلا مع نادي الزمالك، كأنه الوحيد في مصر الذي لديه لاعبون مطلوبون للاحتراف”.

وترددت أنباء عن تلقي مسؤولي القلعة البيضاء، عرضًا رسميا من المريخ السوداني لضم إسلام جمال، مدافع الفريق، وآخر من باير ليفركوزن الألماني، للتعاقد مع باسم مرسي، خلال الفترة المقبلة.

وتوترت علاقة إسلام جمال بمسؤولي الزمالك أخيرًا، فى ظل تراجع مستواه وتسجيله هدفًا بالخطأ في مرماه، خلال مباراة الذهاب بنهائي دوري الأبطال، أمام صن داونز الجنوب أفريقي، والذى كان أحد أسباب خسارة البطولة، كما تم طرده من اجتماع رئيس النادي، مع اللاعبين أخيرًا بسبب عدم التزامه.

أما مرسى فعقده ينتهى بنهاية الموسم الحالي، ويسعى الزمالك للتجديد له، خاصة بعد أن تلقى أكثر من عرض للاحتراف، بالإضافة لوجود مندوب من نادي باير ليفركوزن الألماني في لقاء المنتخب اليوم أمام غانا، لمتابعة اللاعب.