الأهلي المصري ينافس ليفربول وتوتنهام على مهاجم مالي

الأهلي المصري ينافس ليفربول وتوتنهام على مهاجم مالي

اقترب النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بمهاجم أفريقي جديد، بناء على طلب حسام البدري، المدير الفني.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “دخل النادي في مفاوضات جادة مع المهاجم المالي، موسى ماريغا، مهاجم بورتو البرتغالي، والمعار إلى فيتوريا غيماريش هذا الموسم”.

وأضاف المصدر: “نال ماريغا، صاحب الـ25 عامًا، والملقب في البرتغال بالمدمر، إعجاب المسؤولين بالنادي الأهلي، وقام بالتواصل معه عبر أحد الوكلاء، الذي يرتبطون بعلاقات قوية برئيس النادي محمود طاهر، إذ عرض عليه الوكيل فكرة اللعب بالأهلي”.

وكشفت عن أن الأهلي دخل في منافسة مع بعض الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي، التي تتصارع من أجل التعاقد مع اللاعب، وأبرزها ليفربول وتوتنهام، كما أنه قد يعود من جديد لنادي بورتو، خاصة مع تألقه اللافت للنظر أخيرًا.

وكانت صحيفة “ذا صن البريطانية” كشفت في وقت سابق، عن اهتمام بعض الأندية الإنجليزية بخلاف الليفر وتوتنهام، بالتعاقد مع اللاعب، وهي سندرلاند وكريستال بالاس وستوك سيتي، كما أن القيمة السوقية له حاليًا تقدر بنحو 6 ملايين جنيه إسترليني.

وكان موسي ماريغا احتل المركز الثاني على مستوى أوروبا، في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف، إذ استطاع تسجيل 10 أهداف بمعدل هدف كل 72 دقيقة، بينما احتل ليونيل ميسي، نجم برشلونة، المركز الأول مُسجلًا 15 هدفًا في جميع المسابقات بواقع هدف كل 62 دقيقة، وهو الرقم الأفضل بين مهاجمى أوروبا، فيما احتل المركز الثالث، رادميل فالكاو، والغابوني بيير أوباميانغ المركز الرابع.