مصر.. مهاجم الأهلي يوافق على الانتقال للإسماعيلي

مصر.. مهاجم الأهلي يوافق على الانتقال للإسماعيلي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى عمرو جمال، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأول، عرضًا للانتقال لصفوف النادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وقال جمال، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“: ”لدي عرض من الإسماعيلي، في شهر يناير، وأميل للموافقة، بسبب عدم مشاركتي مع الأهلي“.

وأضاف ”دخل المهندس إبراهيم عثمان رئيس الدراويش، في مفاوضات معي، وتحدث معي هاتفيًا، من أجل الانضمام للفريق“.

وأردف ”طلبت من رئيس الإسماعيلي، إرسال عرض رسمي لمجلس إدارة الأهلي، خاصة أن عقدي يمتد لمدة موسمين، ولن أرحل إلا بموافقة النادي“.

وأكمل ”إذا وافق مسؤولو النادي على رحيلي، سأفضّل في المقام الأول الاحتراف الخارجي، لأنني أمتلك أكثر من عرض احتراف، وقدمته بالفعل لمجلس الإدارة“.

من جهة أخرى يسعى الزمالك للتخلص من مايوكا والبحث عن مهاجم سوبر

وكشف مسؤولو نادي الزمالك (الملقب بالأبيض)، اليوم السبت، عن رغبتهم في تسويق المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل ارتفاع قيمة عقده مع النادي وعدم استفادة الفريق من اللاعب بالصورة المطلوبة حتى الآن.

وانضم مايوكا للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في يناير الماضي بناءً على طلب أحمد حسام ”ميدو“ المدير الفني السابق للفريق وشارك في عدد قليل من المباريات قبل أن يظل جليسًا في مقاعد البدلاء حتى المباريات الاخيرة التي قادها مؤمن سليمان المدير الفني الحالي.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مهاجم مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لتصريحات مرتضى منصور رئيس النادي للصحفيين اليوم السبت.

وشدد رئيس الزمالك على أنه لن يسمح بوجود أي لاعب لا يقدّم شيئًا ولا يفيد للفريق، مشيرًا إلى أن ذلك سيخلي مكانًا في قائمة الفريق سوف يستغله في سد الاحتياجات المطلوبة خلال المرحلة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com