مصر.. مدرب الأهلي يكشف لـ”إرم نيوز” موقفه من إيفونا ومتعب وغالي

مصر.. مدرب الأهلي يكشف لـ”إرم نيوز” موقفه من إيفونا ومتعب وغالي

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري،  موقفه من التجديد لثنائي الفريق الكروي، حسام غالي وعماد متعب، وعودة الغابوني ماليك إيفونا، مهاجم الفريق السابق، واحتراف مؤمن زكريا.

وقال البدري في تصريحات لـ”إرم نيوز”: “ليس لدي مانع في التجديد لحسام غالي وعماد متعب، الفريق يحتاج بشدة لجهود الأول، ولا غنى عن وجوده في التشكيل الأساسي، خلال الفترة المقبلة، بسبب خبراته الكبيرة في قيادة نصف الملعب”.

وأَضاف: “موافق بالطبع على تجديد عقد متعب، إذا أرد اللاعب ذلك، وعليه أن يعلم أنه سيحصل على فرصته وفقًا لرؤية الجهاز الفني، وعليه الاستعداد للدفع به في أي وقت”.

وعن احتراف مؤمن زكريا، تابع البدري: “لن أوافق على احترف مؤمن زكريا، مهما كان العرض المالي، لأن الفريق يحتاج لجهوده بشدة”.

وحول الأنباء التي ترددت عن عودة إيفونا في يناير، شدد: “بالطبع أرحب جدًا بعودة اللاعب، لقد تأثر هجوم الفريق بشدة برحيله، وأتمنى أن يعود في يناير”.

إلى ذلك، تعرض ثنائي الفريق، حسام غالي ومحمد حمدي زكي، للإصابة خلال مران الفريق الكروي، الذي أقيم، صباح اليوم السبت، استعدادا لعودة بطولة الدوري العام، بعد لقاء منتخب مصر أمام غانا.

وغادر حمدي زكي، تدريبات الفريق الجماعية، للإصابة بكدمة قوية في قدمه، كما قال خالد محمود، طبيب الأهلي، لـ”إرم نيوز” إن إصابة حسام غالي، قائد الفريق، تجددت، في المران المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم 19 نوفمبر الحالي.

وأَضاف طبيب الأهلي: “شعر غالي بآلام في الفخذ والخلفية، قبل أن يغادر المران لعدم قدرته على استكماله”.

وتابع: “يجري ثنائي الأهلي، غالي و زكي، فحص أشعة اليوم السبت، للاطمئنان على إصابتهما”.

ويستعد الأهلي لمواجهه سكر الحوامدية، غدًا الأحد، وديًا، في إطار الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي 19 نوفمبر الحالي، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.