الأهلي المصري يدرس التعاقد مع الحاوي الجديد

الأهلي المصري يدرس التعاقد مع الحاوي الجديد

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق التعاقد مع محمد رمضان الحاوي الجديد لبتروجيت.

ويلعب رمضان في صفوف بتروجيت ويقدم أداء طيبا، وكان محط أنظار البدري منذ انطلاق الموسم، وطالب بمتابعته وتقديم تقرير كامل عنه.

ودخل رمضان المعسكر المغلق للمنتخب العسكري بقيادة محمد عمر، والذي سوف ينطلق يناير المقبل بعمان، وذلك بعد جهود اللاعب المؤثرة في صفوف بتروجيت.

وأبدى البدري اقتناعه التام بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية وذلك خلال فترة التوقف الحالية وبعد تقديم التقرير المفصل عن الحاوي الجديد بالأرقام.

وطالب المدير الفني للنادي الأهلي بسرعة إنجاز التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لما سوف يضيفه إلى القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تجتمع لجنة الكرة بقيادة طه إسماعيل وأنور سلامة لمتابعة رمضان وتقديم ملفه الكامل إلى مجلس الإدارة للبت في الأمر.

وكان محمود طاهر أبدى دعمه الكامل إلى جهاز البدري واختياراته خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم فريق الكرة للمنافسة على البطولات المحلية واستكمال مشوار البطولة الإفريقية في نسختها الجديدة حتى المباراة النهائية.

إلى ذلك، أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري، على سعادته الكبيرة بوجوده في النادي الأهلي لحضور حفل تكريم أبطال النادي في كرة اليد والكاراتيه وتنس الطاولة.

وقال وزير الشباب والرياضة خلال كلمته بالحفل الذي أقيم اليوم الأربعاء بالصالة المغطاة بالنادي، إن مصر تحتاج لشباب مثل أبطال النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه حينما تقوم رئاسة الجمهورية بتكريم الشباب تكون جيانا فاروق بطلة الأهلي في الكاراتيه هى الخيار الأول للتكريم.

وأضاف عبد العزيز أن النادي الأهلي هو الذي وضع حجر الأساس لانتشار لعبة الكاراتيه في مصر، موضحاً أن اتحاد الكاراتيه اقترب من تسجيل اللاعب رقم مليون بسجلاته وأن الفضل يعود في هذا الأمر إلى النادي الأهلي.

وأوضح الوزير أنه سعيد للغاية بتواجده في النادي الأهلي وحضور حفل تكريم أبطاله وذلك قبل أيام قليلة من مباراة المنتخب الوطني أمام غانا ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكداً أن فوز المنتخب على غانا يبدأ من الأهلي.

ووجه عبد العزيز رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قائلاً لهم: “مثلما تشجعوا النادي الأهلي في المباريات بهتاف (عايزين شوية رجولة بنلعب على بطولة) أطالبكم بالذهاب إلى ملعب برج العرب وتشجيع المنتخب بهذا الهتاف”.