كوبر قد يدفع برمضان صبحي أساسيًا أمام غانا

كوبر قد يدفع برمضان صبحي أساسيًا أمام غانا

أعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري عن حزنه بسبب غياب أسامواه جيان مهاجم المنتخب الغانى والأهلي الإماراتى عن المباراة المرتقبة الأحد المقبل، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأكد كوبر، خلال تصريحاته لقناة “on sport” مع الإعلامى سيف زاهر، أنه يحزن دائماً عندما يتعرض لاعب للإصابة، وإن كان من الفريق المنافس، مشيراً إلى أن منتخب النجوم السوداء، يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين الذين يستطيعون تعويض غياب جيان.

وأصيب جيان في مباراة فريقه في الدوري الإماراتي ما دفع المدير الفني الاسرائيلي للنجوم السوداء عدم الاعتماد عليه.

وأضاف كوبر أنه حزين أيضاً لغياب محمود كهربا عن اللقاء، مؤكداً أن اللاعب يمتلك إمكانيات عالية كانت ستحدث الفارق فى اللقاء.

من جهة أخرى يدرس كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري الدفع برمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى ضمن التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها مباراة غانا على حساب زميله عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي.

ويسعى كوبر لتغليب العنصر الشبابى حتى يتمكنوا من مجاراة لاعبي غانا أصحاب الأعمار السنية الصغيرة واللياقة البدنية العالية.

ويتطلع المدير الفني للفراعنة إلى الاحتفاظ بعبد الله السعيد كورقة رابحة على دكة البدلاء يمكن الاستعانة بها، مبدياً رغبته في إراحة اللاعب الذي يعاني من الاجهاد الشديد لكثرة مشاركاته سابقا في الصفوف.