رئيس الزمالك يطرد لاعب الفريق

رئيس الزمالك يطرد لاعب الفريق

دخل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في أزمة مع إسلام جمال، مدافع الفريق الأول، حيث قام بطرده من الجلسة التي عقدها مع اللاعبين، عصر الأربعاء.

وجاء طرد مرتضى للاعب، بعدما وجد الأخير يمازح زملاءه أثناء دخوله لعقد جلسة معهم، حيث

قرر رئيس القلعة البيضاء، عدم حضور المدافع الدولي، الاجتماع.

من جانب آخر، أكد منصور، أن مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول، مستمر في منصبه، مع جهازه الفني بالكامل، دون أي تغيير.

وأشار إلى أنه يرفض متاجرة بعض المدربين باسم الزمالك، بالتأكيد على الدخول في مفاوضات معهم، مشددًا على أن مجلس الإدارة لم يتحدث مع أي مدير فني، لخلافة مؤمن في تدريب الفريق، سواء حلمي طولان أو حسام حسن أو إيهاب جلال.

وقام مرتضى منصور  بالاطمئنان على اللاعبين المصابين قبل جلسته مع اللاعبين والجهاز الفنى بعد التدريب.

واطمأن على محمد إبراهيم وعودته من الإصابة، التى كان يعانى منها بكسر فى الشظية، مشيداً بإصرار اللاعب على العودة سريعا للملاعب مرة أخرى.

كما اطمأن رئيس الزمالك على النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، واللاعب صلاح ريكو.

وشدد منصور على أن أيمن زين طبيب الزمالك السابق لن يدخل بوابات نادي من الأساس، لأنه خان مهنته، لافتاً إلى أنه سيتم تقديم شكوى لنقابته، بسبب تشخيصه الخاطئ عن حالة مصطفى فتحي.

وأعطى منصور تعليمات مشددة للجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان، بضرورة سفر مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق إلى ألمانيا، لإجراء فحوصات طبية شاملة للاستفسار عن طبيعة الإصابة التى لحقت به مؤخرا.

وشهدت الساعات الماضية لغط بخصوص إصابة مصطفى فتحى، بعدما جاء التشخيص المبدئى قطع فى الغضروف يستلزم عملية جراحية، قبل أن يجرى اللاعب أشعة أخرى تؤكد إصابته بكدمة قوية.