لماذا زار مانويه جوزيه مقر الأهلي المصري؟

لماذا زار مانويه جوزيه مقر الأهلي المصري؟

عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، جلسة خاصة مع أحمد عادل عبدالمنعم حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم “إرم نيوز” أن الاجتماع جاء حتى يتم إقناع اللاعب بالتجديد لمدة عام واحد فقط خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأن عقد اللاعب سوف ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وجاء قرار الإدارة بالتجديد للاعب حتى لا تقع في موقف حرج خلال الانتقالات الشتوية وتجبر على شراء حارس مرمى جديد.

ويريد الجهاز الفني التعاقد مع مهاجم مميز خلال يناير المقبل من أجل تدعيم الصفوف، وحل المشكلة الهجومية التي تواجه الفريق.

ورفض اللاعب عرض مدير الكرة بالتجديد لمدة عام واحد فقط نظرًا لأنه سيكون مهددا بالرحيل في أي وقت.

وكانت الأصوات تعالت داخل جدران النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بعدم التجديد للاعب، نظرًا لعدم حاجة الفريق إليه، فضلًا عن أن شخصيته ضعيفه، الأمر الذي جعل اللاعب يفكر بقوة في الرحيل وعدم التجديد.

وقال مصدر في الأهلي لـ”إرم نيوز” وافق الأهلي على رحيل جون أنطوي، بعد أن رحب حسام البدري، المدير الفني برحيل اللاعب لنادي المريخ السوداني، الذي طلب استعارته في يناير المقبل، لمدة ستة أشهر، رغم أن العرض لم يصل للأهلي بشكل رسمي.

وأضاف المصدر “يرغب جهاز الأهلي في الاستفادة من رحيل أنطوي، خلال الشتاء، للتعاقد مع مهاجم أجنبي أفضل وبمواصفات حددها المدير الفني لإدارة التسويق، أخيرًا، وأهمها أن يلعب في مركز المهاجم الصريح، وأن يكون سبق له اللعب في أندية جماهيرية، ويستطيع التعامل مع الضغط الجماهيري”.

ومن جانب آخر، زار البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، مقر النادي بالجزيرة صباح الثلاثاء، على هامش تواجده في مصر.

وحضر جوزيه إلى الأهلي، لإجراء بعض المعاملات البنكية، مع فرع أحد البنوك الموجودة داخل النادي، ورحل سريعًا، بعدما وجد البنك مغلقًا.

ولم يزر جوزيه مران فريق الكرة، والذي كان مقامًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وقت تواجده بالنادي.

يذكر أن جوزيه يتواجد في مصر من أجل الإشراف على الأكاديمية الخاصة به، في مركز شباب الجزيرة، بجوار النادي الأهلي.

بينما، حدد النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، المبلغ المطلوب من أجل الموافقة على انتقال الغاني جون أنطوي، لصفوف المريخ السوداني، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لـ”إرم نيوز”: “إدارة الأهلي اشترطت الحصول على مليون دولار، لبيع أنطوي إلى المريخ، بعد العرض الرسمي الذي تلقاه النادي مؤخرًا.

وأضاف: “الساعات الماضية شهدت مفاوضات بين الطرفين، ولكن المريخ يرى أن طلبات الأهلي المالية مبالغ فيها كثيرًا، بالنظر الى أن اللاعب لا يشارك في المباريات”.

ويبحث المارد الأحمر حاليًا عن عرض للمهاجم الغاني، للاستغناء عن خدماته في يناير، خلال فترة القيد الشتوي، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني”.