مصر.. حبس عضوي ”وايت نايتس“ في ”محاولة قتل رئيس الزمالك

مصر.. حبس عضوي ”وايت نايتس“ في ”محاولة قتل رئيس الزمالك
Football Soccer - CAF African Champions League Final - Egypt's El Zamalek v South Africa’s Mamelodi Sundown - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 23/10/2016 - Fans of Egypt's El Zamalek known as "Ultras" cheer and shout before the start of the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، حبس مصطفى دالي، ومحمود بسيوني، عضوي رابطة ”الوايت نايتس“، لمدة عام مع الشغل، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ“الشروع في قتل رئيس نادي الزمالك”.

كانت النيابة العامة، قد وجّهت للمتهميّن عددًا من الاتهامات، منها التلويح بالعنف وعقد العزم على قتل المجني عليه المستشار مرتضى منصور، وترصّد تحركاته في الأماكن التي يتردد عليها.

يُذكر أن المحكمة قضت في وقت سابق بالسجن المشدد 5 سنوات غيابيًا على المتهم، في قضية الشروع في قتل رئيس الزمالك، كما قضت بالسجن عامًا غيابيًا على المتهم في القضية المعروفة بـ“اقتحام نادي الزمالك“، إلا أن المتهم تقدم بطلب إعادة إجراءات محاكمته، فقضت المحكمة بالحكم سالف الذكر.

ومن جانبه، قال أسامة الجوهري، محامي عضوي ”الوايت نايتس“، إن موكليّه قد حصلا على قرار إخلاء سبيل مع متهمين آخرين، في واقعة تزوير تذاكر مباراة نادى الزمالك مع فريق الوداد المغربي، ولكن الأجهزة الأمنية حجزتهما، لكونهما صادرّا بحقهما أحكامًا غيابية، وتم ترحيلهما من الإسكندرية لنيابة العجوزة، والتي أحالت أوراق القضية لمحكمة استئناف القاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com