الأهلي المصري يخوض وديتين.. وعبدالحفيظ يجتمع مع حارس الفريق

الأهلي المصري يخوض وديتين.. وعبدالحفيظ يجتمع مع حارس الفريق

استقر حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على يومي الخميس 10 نوفمبر والأحد 13، لخوض مباراتين وديتين.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري في الفترة المقبلة، بسبب انشغال المنتخب المصري بمباراته المقبلة أمام غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، على أن يتم الاستقرار على طرفي الوديتين في وقت لاحق.

ويستأنف الفريق تدريباته، عصر الإثنين المقبل، بعد الراحة التي سيحصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم 19 نوفمبر في الجولة التاسعة من الدوري.

وفي سياق متصل، اجتمع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بحارس مرمى الفريق احمد عادل عبد المنعم لمناقشة تفاصيل تجديد عقده في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أحمد عادل بنهاية الموسم المقبل، ورغم ذلك يسعى مسؤولو الأهلي الى تمديد عقد اللاعب وترضيته بعد ابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق.

وكان الأهلي قام بتجديد عقدي ثنائي الفريق عبدالله السعيد وحسام عاشور في الفترة الماضية، خاصة في ظل تألقهمها ومشاركتهما بشكل أساس مع الفريق الأول.

إلى ذلك، عقد الطبيب الألماني فولفارت تسافاي، رئيس وحدة العلاج الطبيعي والتأهيل بمستشفى شون بمدينة ميونخ، جلسة مع المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في الساعات الماضية.

وأشاد تسافاي خلال الجلسة بتعاون الجهاز الطبي لفريق الكرة، معه بشكل ممتاز خلال زيارته الأولى لمقر النادي، بعد توليه مسؤولية الإشراف على الجهاز الطبي.
وأعرب الطبيب الألماني عن رضاه عن القدرات الطبية والبشرية الموجودة في الوحدة العلاجية والطبية بالقلعة الحمراء.

وأشار تسافاي إلى أنه سينهي الاتفاق على طريقة العمل وزياراته المستقبلية للفريق خلال اليومين المقبلين، قبل عودته إلى ألمانيا، يوم الأحد المقبل.

من جهة أخرى، يخطط حسام البدري مدرب الفريق الأحمر لإعادة مؤمن زكريا، لاعب الفريق، للتشكيل الأساس لمباراة، اليوم الجمعة، أمام طنطا ضمن منافسات الدوري المحلي.

وكان زكريا ابتعد عن تشكيل الفريق الأحمر في المباراة الماضية أمام الاتحاد، قبل أن يشارك كبديل في الدقائق الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

وطالت لاعب الأهلي العديد من الانتقادات الشديدة بعد إضاعته لضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وإضاعته فرصة الفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاث.