الزمالك المصري يخطط لإعادة حارسه السابق

الزمالك المصري يخطط لإعادة حارسه السابق

المصدر: القاهرة- إرم نيوز

كشف محمد أبوجبل، حارس مرمي فرق سموحة المصري، عن وجود مفاوضات بينه وبين مسؤولي الزمالك مؤخرا للانتقال لفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وكان اللاعب انتقل من صفوف الزمالك، لنظيره سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب تجاهل مدربي الأبيض الاعتماد عليه وسط تألق الثنائي أحمد الشناوي ومحمود جنش.

وأكد أبوجبل في تصريحات تلفزيونية، مساء الخميس، أن إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، وأحمد مرتضى منصور، عضوا مجلس الإدارة، تحدثا معه عقب مباراة سموحة، من أجل العودة للنادي مرة أخرى.

ويفكر مسؤولو الزمالك في الفترة المقبلة بالاستغناء عن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، خاصة بعد ظهوره بمستوئ سيئ الفترة الماضية وتسببه بشكل كبير في خسارة القلعة البيضاء للبطولة الأفريقية.

ومن جهة أخرى، أعلن إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، عن قيام محمود جنش بإنهاء تجديد عقه مع الفريق عقب مباراة المصري، اليوم الجمعة، في الدوري المصري.

ويمدد جنش عقوده من النادي لمدة 4 مواسم أخرى، خاصة مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي وقدرته على التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

وحجز اللاعب مكاناً أساسياً له في تشكيل الزمالك في الفترة الماضية منذ مشاركته في مباراة الفريق أمام صن دوانز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com