مصر.. متعب يرفض عرضًا من الزمالك ويونس يحذر من مؤامرة

مصر.. متعب يرفض عرضًا من الزمالك ويونس يحذر من مؤامرة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري، القائمة التي ستخوض لقاء طنطا في مسابقة الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل على ستاد غزل المحلة بمحافظة الغربية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل.

الدفاع: أحمد حجازي، سعد سمير، محمد نجيب.

الجبهة اليمنى: أحمد فتحي، محمد هاني.

الجبهة اليسرى: علي معلول، صبري رحيل.

الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، عمرو السولية، أكرم توفيق،وليد سليمان، مؤمن، ميدو جابر، عبدالله السعيد وصالح جمعة.

الهجوم: جونيور أغاي، جون أنطوي، عمرو جمال.

وتجددت إصابة الحارس شريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي في أنكل القدم خلال مران الفريق صباح اليوم قبل مواجهة طنطا.

وتلقى الحارس العلاج في أرض الملعب، واصرعلى استكمال المران من جديد في ظل رغبته على المشاركة أمام طنطا، وطموحه في خوض لقاء مصر وغانا يوم 13 نوفمبر.

يذكر أن إكرامي قد تعرض لنفس الإصابة خلال مران الأهلي يوم الثلاثاء الماضي، وفضّل الجهاز الفني والطبي خروجه من المران.

وفي نفس السياق، حذر مصطفى يونس، حسام البدري من تعرضه لمؤامرة خلال قيادته النادي الأهلي بالفترة الحالية.

وقال يونس لاعب الأهلي السابق خلال تصريحات تليفزيونية “أخشى من وجود مؤامرة على البدري من جانب متعب وغالي وعاشور مثل التي حدثت ضد البدري في الولاية الأولى بسبب عدم اعتماده على عناصرالخبرة بشكل أساسي وكان يقودها في ذلك الوقت ايضا احمد حسن ومتعب وغالي”.

وأَضاف يونس “للأسف الشديد البدري سوف يرحل عن الأهلي في حالة تعرض الفريق لتعادل جديد أو لخسارة مؤثرة في مشواره”.

في الوقت الذي عقد خلاله سيد عبد الحفيظ جلسة مع عماد متعب عقب نهاية المران من أجل وضع النقاط فوق الحروف، وعلم “إرم نيوز” أن حالة من الغضب تسيطرعلى اللاعب بسبب عدم مشاركته في المباريات، في حين واجهه عبد الحفيظ متعب بتخاذله في التدريبات وكثرة غيابه، من أجل اقناعه بأن الجهاز الفني لم يظلمه بالفترة السابقة.

دخل نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات جادة مع عماد متعب، مهاجم الأهلي المصري، لضمه لصفوف الفريق الكروي للأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بداية الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب من متعب لإرم نيوز “بالفعل تواصل مرتضى منصور، مع عماد متعب، من أجل ضمه لصفوف الزمالك، وعُرض عليه مبلغ كبير، لرغبته في تكرار تجربة حسام حسن، الذي استغنى عن الأهلي في بداية القرن الحالي، وانتقل للزمالك، وقاد النادي لعدة بطولات محلية وأفريقية”.

وأضاف المصدر “لكن عماد متعب مهاجم الأهلي، وجه صدمة عنيفة لرئيس الزمالك مرتضى منصور، والذي عرض عليه اللعب في صفوف الفريق الأبيض، مع الأنباء التي تتردد عن قرب رحيله عن القلعة الحمراء”.

وتابع “قال متعب لمرتضى، لن ألعب للزمالك، والأهلي بيتي، وسأبقى فيه حتى إعلان اعتزالي، أو الخروج للاحتراف خارج مصر، اللعب لأي نادٍ آخر أمر صعب”.

إلى ذلك، قرر مؤمن زكريا، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لإرم نيوز” “تلقى مؤمن زكريا عرضًا خليجيًا للرحيل عن الأهلي في يناير القادم”.

وأضَاف المصدر “يشعر لاعب الأهلي بحالة من عدم الرضا، على مسيرته مع الفريق، في ظل حالة الانتقادات التي يتعرض لها، على الصعيد الجماهيري، خلال الفترة الأخيرة”.

وتابع “جاءت رغبة مؤمن زكريا في الرحيل إلى الخليج، بسبب الضغوط النفسية التي يعاني منها مؤخراً، مع رغبته في تأمين مستقبله، خاصة أنه تلقى أكثر من عرض في انتقالات الصيف الماضي، ولكن إدارة الأهلي رفضت إطلاق سراحه، خوفًا من الغضب الجماهيري، بعد التفريط في نفس التوقيت، في الثنائي رمضان صبحي، والغابوني إيفونا”.