رياضة

نجم منتخب فلسطين على أعتاب الأهلي المصري.. والبدري يهدد الثلاثي
تاريخ النشر: 02 نوفمبر 2016 7:25 GMT
تاريخ التحديث: 02 نوفمبر 2016 20:24 GMT

نجم منتخب فلسطين على أعتاب الأهلي المصري.. والبدري يهدد الثلاثي

البدري استقر على استبعاد ربيعة ومروان رغم جاهزيتهما من قائمة الفريق لخوض اللقاء ضد طنطا يوم الجمعة المقبل.

+A -A
المصدر: خالد محسن وكريم محمد - إرم نيوز

اقترب المهاجم محمود عيد دحادحه، نجم منتخب فلسطين لكرة القدم، وفريق كالمار السويدي، من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري، في شهر يناير المقبل، لتدعيم الخط الأمامي.

ودخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات مكثفة من أجل التعاقد مع دحادحه ”23 عاماً“ والذي يجيد اللعب في مركز رأس الحربة، خاصة أن اللاعب يمكن قيده كمواطن محلي وليس لاعباً أجنبياً، وبالتالي يحتفظ الأهلي بلاعبيه الأجانب الثلاثة، التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أغاي، والغاني جون أنطوي.

وسجل دحادحه 10 أهداف في الدوري السويدي هذا الموسم، بعد مشاركته في 25 مباراة، وصنع 3 أهداف لزملائه، ومنح حسام البدري المدير الفني الضوء الأخضر لضم اللاعب الفلسطيني، في يناير المقبل، في الوقت الذي رفض التعجل في منح الفرصة للثنائي العائد من الإصابة مروان محسن ورامي ربيعة لاعبي الفريق.

وقال اللاعب، في تصريحات لصحيفة ”أطلس سبورت“ الفلسطينية ”عقدي مع فريق كالمار ينتهي عام 2019، ولم أتلق أي عروض رسمية من الأهلي“.

وأشار، إلى أنه سعيد بمستواه حاليًا مع النادي السويدي، ويسعى للاستمرار في أوروبا، والبقاء هناك لفترة أطول.

وترددت أنباء عن ترشيح أحد وكلاء اللاعبين، المهاجم الفلسطيني، للجهاز الفني بالقلعة الحمراء، وذلك للتعاقد مع اللاعب، في الميركاتو الشتوي المقبل.

واستقر البدري على استبعاد ربيعة ومروان رغم جاهزيتهما من قائمة الفريق، لخوض اللقاء ضد طنطا، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.

على صعيد آخر، دخل حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في صدام عنيف مع ثلاثي الفريق، محمد حمدي زكي، ومحمد الشناوي، وميدو جابر، بسبب التمرد، لعدم المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أعلن الثلاثي زكي وميدو والشناوي، التمرد في وجه حسام البدري، بسبب رفضه إعطائهم فرصة، منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق“.

وأضاف المصدر: ”وجه البدري تحذيرات شديدة اللهجة للثلاثي، من التذمر أو الاعتراض على الاستبعاد من المباريات في الفترة الأخيرة، وهددهم بالطرد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال استمرار التمرد على تعليمات وقرارات الجهاز الفني، سواء بسبب التجاهل التام، أو البقاء على مقاعد البدلاء“.

وتابع: ”قال البدري خلال جلسته مع الثلاثي، إن أي لاعب لديه مشكلة مع الجلوس احتياطيًا وغير سعيد بالأمر، فسوف يتم مناقشة مصيره قبل حلول انتقالات يناير، وأنه يرحب بالاستغناء عن أي عنصر يرغب في الرحيل، وقد يثير أزمة، الفريق في غني عنها، في الوقت الحالي، أو حتى مستقبلاً“.

وأردف المصدر: ”نصح المدير الفني اللاعبين بالتركيز والاجتهاد في التدريبات، موضحًا أن الفرصة ما زالت قائمة أمام الجميع، لحجز مكان أساسي في التشكيلة، خاصة المجموعة التي خرجت من حساباته الفنية، في الفترة الأخيرة“.

بينما، شهد مران الأهلي المصري صباح اليوم، والذي يقام استعدادًا للقاء طنطا، الجمعة، في الأسبوع الثامن لبطولة الدوري العام، ظهور الطبيب الألماني فولفارت تسافاي.

وقام الطبيب، بزيارة مقر الأهلي صباح اليوم، وحضر جزءًا من مران الفريق الكروي، وعقد جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، للتعرف على طريقة وسير العمل، داخل الجهاز الطبي.

ويعد فولفارت، هو رئيس وحدة العلاج الطبيعي والتأهيل في ميونخ، وأحد الخبراء المهمين في هذا المجال.

ومن جانب آخر، قام حسام البدري، بتعنيف الثلاثي حسام عاشور وعمرو السولية وعمرو جمال، خلال التقسيمة الرئيسية في المران الصباحي، الأربعاء.

وانفعل البدري على الثنائي عاشور والسولية، بسبب عدم الالتزام بالتعليمات، في الوقت الذي انفعل بشدة على عمرو جمال، بسبب اختيار الحلول الصعبة في اللعب، حيث أوقف البدري المران الصباحي لتوبيخ اللاعب.

كما شهد المران، أزمة عنيفة بين ثنائي الفريق الكروي، صالح جمعة، ومحمد هاني، وتدخل الجهاز الفني، لإنهائها قبل أن تتطور.

ونشبت مشادة كلامية، بين جمعة وهاني، في نهاية المران الصباحي.

وبدأت المشادة بسبب خلافهما في ختام التقسيمة، التي أجراها البدري، في نهاية المران، حيث استمرت بين الثنائي بعد صافرة البدري بإنهاء المران قبل أن يتدخل،

ويطالب هاني بمغادرة الملعب، لإجراء التدريبات الاستشفائية المعتادة في نهاية كل مران.

وحرص عدد من نجوم الأهلي، على معاتبة جمعة، بعد انتهاء المشادة مع هاني، حيث انخرط الجميع في أداء التدريبات الاستشفائية في ختام التدريبات.

على صعيد آخر، قرر محمد ناجي ”جدو“، لاعب نادي المقاولون العرب الحالي، والأهلي المصري السابق، التنازل عن الشكوى، التي قدمها ضد الأحمر، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”عقدت جلسة مع جدو من أجل تسوية أزمة مستحقات اللاعب السابق لدى القلعة الحمراء، والتي تبلغ 3 ملايين جنيه“.

وأضاف: ”جدو وافق على التنازل عن شكواه ضد الأهلي، بعدما تعهدت بحصول اللاعب على مستحقاته“.

ولعب جدو في صفوف الأهلي خلال الفترة بين 2010 و2015، وتمت إعارته لهال سيتي الإنجليزي خلال عامي 2013 و2014، وحقق مع الأحمر لقب الدوري الممتاز مرتين، ولقب دوري أبطال أفريقيا خلال عامي 2012 و2013.

ومن جانب آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، توقيع عقوبة مالية ضد حسين خالد، لاعب الفريق لإهانته النادي الأهلي عبر ”انستغرام“ ووصف لاعبيه بالقرود.

ووبخ جهاز الكرة اللاعب بعد تلك الواقعة، وطالبوه بحسن التصرف بشتى المواقف، خاصة أنه يلعب لنادٍ له شعبية وجماهيرية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك