مصر.. الاتحاد السكندري يُعجز الأهلي في صفقة الموسم‎

مصر.. الاتحاد السكندري يُعجز الأهلي في صفقة الموسم‎

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يسعى مسؤولو النادي الأهلي المصري للانتهاء من ضم مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم الصفوف قبل بداية المشوار الأفريقي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم ”إرم نيوز“ أن مسؤولي الأهلي قاموا بفتح خطوط اتصال مع نادي الاتحاد السكندري من أجل ضم كابونغو كاسونغو.

وطلبت إدارة النادي السكندري من النادي الأهلي 7 ملايين جنيه، من أجل التخلي عن اللاعب، بالإضافة إلى لاعبين على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ووجدت إدارة الأهلي مبالغة كبرى من قبل النادي لإجراء عملية بيعه، الأمر الذي جعل رئيس النادي يغلق هذا الملف مؤقتًا.

وفي سياق متصل، أكد مصدر مسؤول داخل لجنة الكرة بالنادي، أن الإدارة قررت عدم التجديد لأحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الأهلي.

وينتهي عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم الحالي، وطالبوا اللاعب بالبحث عن نادٍ آخر للانتقال إليه بداية من الموسم الجديد.

وجاء قرار الإدارة بعد أن قامت لجنة الكرة بتوصيل الأمر لرئيس النادي بضرورة التخلص من اللاعب كونه غير مفيد للفريق على مدار السنوات الماضية.

ولم يظهر اللاعب بشكل جيد مع الفريق مطلقًا، ولم يتم الاعتماد عليه سوى في حالات الطوارئ عند إصابة شريف إكرامي.

إلى ذلك، عرض مسؤولو الأهلي على اللاعبين تقاضي مرتباتهم من النادي باليورو، نظرًا لأن النادي تأتي إليه ”فلوس“ مكافآت الاتحاد الأفريقي وأموال صلة بالعملة الأجنبية.

واشترطت الإدارة على اللاعبين دفع الأموال بالعملات الأجنبية، ولكن بسعر السوق السوداء وليس البنك المركزي، الأمر الذي رفضه اللاعبون.

كما هدد اللاعبون الأجانب الأهلي بشكواه إلى الفيفا حال عدم إعطاء جميع مرتباتهم بالدولار، حسبما ينص التعاقد المبرم بينهما.

جاء هذا بعد قرار وزارة الرياضة بدفع 50% من قيمة التعاقد بالجنيه المصري، الذي رفضه اللاعبون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة