رسميًا.. مصر تفقد “كهربا” أمام غانا

رسميًا.. مصر تفقد “كهربا” أمام غانا

سيفتقد المنتخب المصري، جهود محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، رسميًا، في لقاء غانا، المقرر يوم 13 نوفمبر المقبل، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأعلن “كهربا”، لاعب الزمالك المعار إلى اتحاد جدة، عن غيابه لمدة 3 أسابيع، بعد إصابته أمام  الهلال، في الدوري.

وقال اللاعب عبر حسابه على انستغرام: “الحمد لله على كل شيء، بعد الأشعة تأكد غيابي لمدة ٣ أسابيع، وشكرًا لكل من سأل علي، ودعواتكم”.

وأعلنت شركة “بوبا”، الشريك الصحي لنادي الاتحاد، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن كهربا أُصيب بتمزق جزئي في أنسجة العضلة الضامة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين.

من جة أخرى، نجح الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، في إنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة لشريف عبدالفضيل، مدافع الفريق السابق، الذي انتقل لصفوف الإسماعيلي.

وقال محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، لـ “إرم نيوز”: “تمّ إنهاء أزمة عبدالفضيل مع النادي بشكل ودّي، في حضور مدير أعمال اللاعب وشقيقه نبيل”.

وأضاف عبدالوهاب، أنه اتصل بشقيق اللاعب، واتفقا على تسديد المستحقات المتأخرة، والتي تقدر بنحو 700 ألف جنيه، نظير تنازل عبدالفضيل عن شكواه ضد النادي، بعد فسخ التعاقد معه قبل انطلاق الموسم الماضي.

وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي، أنه يثق في اللاعب وشقيقه، خاصة أنهما يعشقان النادي، كما أنه يرتبط معهما بعلاقة وطيدة.

موفي سياق منفصل قرر وزير الشباب والرياضة المصري، المهندس خالد عبدالعزيز، مد فترة بقاء مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود طاهر، حتى الانتهاء من قانون الرياضة الجديد.

وقال محمد سويلم، مدير مديرية الشباب والرياضة في القاهرة، لـ “إرم نيوز”، إن الوزارة أرسلت خطابًا إلى جميع المديريات، تطالب فيه الأندية بإجراء جمعيات عمومية في يناير وفبراير ومارس المقبل، دون إجراء بند الانتخابات.

وأشار سويلم، إلى أن الخطاب يفيد بمد فترة مجالس إدارات الأندية، التي تنتهي مدتها في يناير المقبل، لحين انتهاء قانون الرياضة.

وأضاف، أنه وفقًا لهذا الخطاب، فإن مجلس إدارة القلعة الحمراء، الذي تنتهي مدته في يناير المقبل، مستمر حتى انتهاء قانون الرياضة، بالإضافة إلى مجالس إدارات الزهور والشمس والجزيرة والمعادي.