عناصر جديدة في قائمة منتخب مصر قبل لقاء غانا

عناصر جديدة في قائمة منتخب مصر قبل لقاء غانا

اشترط الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، خوض وديتين أمام منتخبين من القارة الأفريقية قبل خوض كأس الأمم الأفريقية 2017 في الغابون.

ويرفض كوبر مواجهة أي منتخب عربي خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد القرعة التي ضمت 3 منتخبات من أفريقيا بالمجموعة.

ولا يمانع المدير الفني للمنتخب المصري خوض معسكر داخلي في برج العرب قبل السفر إلى الغابون، وذلك لتوفير النفقات، خاصة أن المعسكر سيكون مكلفا.

وفي السياق نفسه، يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر ضم بعض العناصر التي ظهرت بشكل جيد، لقائمة المنتخب الوطني خلال لقاء غانا يوم 13 نوفمبر المقبل.

وعلم “إرم نيوز” أن كوبر استقر على ضم محمود جنش، حارس الزمالك، لقائمة مباراة غانا، بعد تألق الحارس بشكل كبير في الفترة الماضية.

وسيكون وجود جنش بجانب أحمد الشناوي، حارس الزمالك الأساسي، رغم عدم مشاركته بالمباريات الأخيرة، ولكن يفضل أحمد ناجي، مدرب الحراس، وجوده حتى لا يفقد الثقة.

وهناك اتجاه داخل الجهاز الفني للمنتخب بضم محمود حمدي “الونش”، مدافع الزمالك، بعد تألقه بشكل كبير خلال لقاء سموحة.

وسيحسم كوبر موقف “الونش” من التواجد في قائمة لقاء غانا، من خلال مستوى اللاعب خلال المباريات المقبلة للأبيض، خاصة بعد تراجع مستوى إسلام جمال، وعدم مشاركة أحمد حجازي وإصابة رامي ربيعة، مدافعا الأهلي المصري.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب على ضم مهاجم بعد إصابة محمود كهربا، لاعب اتحاد جدة السعودي، ويدرس الجهاز الفني ضم عمرو مرعي، مهاجم إنبي، أيضا بعد الحكم على مستواه بشكل أكبر في المواجهات المقبلة قبل الإعلان عن القائمة.

وكان “إرم نيوز” قد كشف في الفترة الماضية، عن وجود مراقبة من جانب كوبر للاعب وسط الأهلي عمرو السولية.