مصر.. الأهلي يرفض الصفقة التبادلية مع الإسماعيلي

مصر.. الأهلي يرفض الصفقة التبادلية مع الإسماعيلي

رفض مسؤولو النادي الأهلي المصري، إبرام الصفقة التبادلية التي اقترحها أحد الوكلاء بين القلعة الحمراء والإسماعيلي، خلال شهر يناير المقبل.

وتلقى الأهلي عرضًا لإقامة صفقة تبادلية مع الإسماعيلي، تقضي بإعارة الغاني جون أنطوي إلى الفريق الأصفر لمدة 6 أشهر، بينما ينتقل الغاني إيمانويل بناهيني، مهاجم الدراويش، للأهلي المدة نفسها

ويسعى الإسماعيلي للتخلص من بناهيني ومشاكله، بالانتقال للأهلي، الباحث عن مهاجم أفريقي يدعم صفوفه، خاصة أنه يعاني من مسألة العقم التهديفي.

وكان رئيس الإسماعيلي، استبعد بناهيني من قائمة الفريق لمواجهة سموحة السكندري في الجولة السابعة للدوري، لرفضه سحب الشكوى ضد النادي، لدى اتحاد الكرة، وهدد بتجميده بسبب رفضه التنازل.

وأبدى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، رفضه التعاقد مع بناهيني، مؤكدًا أنه لن يفيد الفريق الأحمر، لأن مستواه لا يزيد عن أنطوي، بجانب أن قيده بالقائمة الأفريقية، سيضيع على الفريق مكانًا، حال رحيله وعدم ضمه نهائيًا.

ومن جانب آخر، رفض البدري عرضًا لإقامة معسكر الفريق في الإمارات خلال شهر نوفمبر المقبل، يشمل مباراة ودية مع أحد الأندية الإماراتية.

وجاء رفض البدري، لانضمام العديد من اللاعبين للمنتخب الأول والعسكري والشباب، خلال فترة توقف الدوري، وهو ما يقلل من فائدة معسكر الأهلي، بجانب ارتباطه بالسفر إلى كندا لقضاء إجازته.

بينما، رحب عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، بالانتقال لصفوف منافسه الزمالك، في نهاية الموسم الحالي، حال عدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وقال نادر شوقي، وكيل متعب، في تصريحات لـ”إرم نيوز”: “متعب ليس لديه مانع في الانتقال لصفوف نادي الزمالك، ولكنه ينتظر القرار النهائي للأهلي”.

وأضاف شوقي: “حال رفض الأهلي تجديد تعاقد متعب، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وقدم الزمالك عرضًا مناسبًا، سيوافق على الفور”.

وتابع: “اللاعب لن يتحرك دون معرفة موقف الأهلي، لن يقوم بالتوقيع على أي ورقة إلا بعد حسم موقفه النهائي”.

وينتهي تعاقد عماد متعب مع الأهلي، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، دون الرجوع للأحمر.