مصر.. لاعب الأهلي الأسبق ينتقد عصبيّة ”غالي“

مصر.. لاعب الأهلي الأسبق ينتقد عصبيّة ”غالي“

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

انتقد هادي خشبة، رئيس قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي المصري الأسبق، العصبية الشديدة لقائد الفريق الأحمر حسام غالي خلال مبارياته، مطالبا إياه بضرورة الهدوء والالتزام بضبط النفس.

وشدد خشبة في تصريحات تلفزيونية على القدرات الفنية التي يمتاز بها قائد الأهلي، وأن غيرته على الفوز دائمُا هي السبب الرئيسي في عصبيته، وهذا ما يسبب أزمات بينه وبين زملائه سواء في الأهلي أو منتخب مصر.

وانتقد لاعب الأهلي الأسبق العقم التهديفي لمهاجمي القلعة الحمراء في المباريات الماضية في بطولة الدوري المصري، مشيرا إلى عدم امتلاك الأهلي لمهاجمين سوبر ذي قدرات خاصة في الفترة الحالية.

وأضاف أنه يجب على حسام البدري، مدرب الأهلي، الاستعانة بخدمات عماد متعب، مهاجم الفريق، في المباريات المقبلة ببطولة الدوري في ظل ابتعاد عدد من المهاجمين عن مستواهم الحقيقي.

وأوضح خشبة أنه يجب على متعب البقاء في الأهلي وعدم التفكير في الرحيل خلال يناير المقبل، وتجنب الشائعات المغرضة والهجوم الإعلامي غير المبرر ضده في الآونة الأخيرة.

وفي سياق متصل، كشف أحمد يحيى، وكيل اللاعب جون أنطوي، مهاجم الأهلي، عن غضب موكله بعد استبعاده من مباريات الفريق الاحمر الأخيرة وخروجه من القائمة الأساسية.

ونوه يحيى إلى أن أنطوي لم يقم بالشكاية من استبعاده، ولكنه غاضب جدا من هذا الأمر، مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن يشعر أي لاعب بالضيق حال ابتعد عن المشاركة في المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com