مصر.. الزمالك يجدد عقد حارسه جنش
مصر.. الزمالك يجدد عقد حارسه جنشمصر.. الزمالك يجدد عقد حارسه جنش

مصر.. الزمالك يجدد عقد حارسه جنش

أبدى محمود عبدالرحيم (جنش) حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري سعادته بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 4 مواسم مقبلة.

وجدد جنش تعاقده مع الزمالك بعد الجلسة التي عقدها اليوم السبت مع مرتضى منصور رئيس النادي في حضور وكيل أعمال الحارس وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي دون التطرق للمقابل المادي.

وأكد جنش في تصريحاته للصحفيين عقب التجديد أنه لم يضع شروطًا من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، مشددًا على أن الزمالك هو بيته ولا يمكن أن يساومه من أجل التجديد موضحًا أنه ترك التقدير المادي لإدارة النادي وهو يثق في تقدير الزمالك له.

وقال الحارس: "أنا تحت أمر الزمالك فهو بيتي وأنا واثق من تقدير الإدارة لي من الناحية المادية لذلك لم أتحدث عن شروط مادية أثناء التجديد".

وأوضح جنش أنه سيبذل قصارى جهده مع الزمالك، من أجل التتويج بالبطولات المحلية والأفريقية خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن موقفه من عودة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال مرتضى، لشبكة "إرم نيوز": "كهربا سيعود في حالة قيام اتحاد جدة بإنهاء إعارته، وسينضم لصفوف الفريق بشكل طبيعي، لأنه مقيد بالفعل في القائمة المحلية".

وأضاف: "لكن ليس لدينا مانع في بيع اللاعب نهائيًا، لأي نادٍ يرغب في التعاقد معه خارج مصر، بسبب وجود أكثر من بديل له في الفريق".

من جهة أخرى رد الأهلي على تصريحات عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة السابق، التي هاجم فيها مجلس الإدارة، بعد استقالته من منصبه.

وقال عماد وحيد، عضو إدارة القلعة الحمراء، لشبكة "إرم نيوز": "عبدالشافي يهاجم إدارة النادي، ويكيل لها الاتهامات الآن، رغم إشادته السابقة في أكثر من موقف سابق، بتعاون المجلس معه خلال الفترة التي تولى فيها المسؤولية الفنية، بعد رحيل البرتغالي جوزيه بيزيرو، أو عندما تولى مهمة إدراة قطاع الكرة، ليناقض الرجل نفسه، بعد قبول استقالته منذ عدة أشهر، ليخرج عن مبادىئ النادي التي كثيرًا ما تشدق وتمسك بها خلال فترة عمله، بأجر شهري بلغ أكثر من 120 ألف جنيه، ومكافأة قدرها نصف مليون جينه، بعد فوز الفريق بالدوري".

وأضاف وحيد: "زيزو أثناء فترة عمله في الأهلي، كان يتقرب لمجلس الإدارة، وكثيرًا ما انتقد مجلس حسن حمدى ومحمود الخطيب في الغرف المغلقة، لخطب ود طاهر، ثم عاد الآن، ومال لكفة الخطيب".

وتابع: "زيزو كان يتردد على مكتب محمود طاهر، للمطالبة برفع راتبه الشهري، وكان كثيرًا ما يقول أثناء توليه المهمة الفنية لفريق الكرة، إنه يشغل وظيفتين في وقت واحد، الأولى هي المدير الفني، والأخرى مهمة قطاع الكرة".

وأردف: "حديث زيزو عن أنه أحضر شركة للاتفاق على بناء استاد الأهلي الجديد، أمر عادي، لأن النادي تلقى طلبات كثيرة، ومن شركات عالمية، خلال الفترة الماضية، لكن قانون الرياضة الذي ينتظر صدوره، هو من يمنع المجلس الحالي من الإقدام على خطوة
إنشاء الاستاد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com