تأجيل منافسات الدوري العراقي لمدة 20 يومًا
تأجيل منافسات الدوري العراقي لمدة 20 يومًاتأجيل منافسات الدوري العراقي لمدة 20 يومًا

تأجيل منافسات الدوري العراقي لمدة 20 يومًا

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تأجيل منافسات الدوري الممتاز لمدة 20 يومًا بسبب ارتباط عدد من لاعبي الأندية بصفوف المنتخب الوطني الذي تنتظره مواجهة مصيرية مع المنتخب الإماراتي يوم 15نوفمبر المقبل.

ويصطدم المنتخب العراقي بالمنتخب الإماراتي على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب للدور الثالث الحاسم المؤهل لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا في حزيران 2018.

وقال عضو لجنة المسابقات المركزية في الاتحاد صادق عبدالحسين إن دوري الكرة الممتاز ستتوقف منافساته بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب يوم 5 نوفمبر المقبل على أن تقام منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الذهاب يوم 25 من الشهر ذاته.

وسيغادر وفد المنتخب الوطني يوم 3 الشهر ذاته إلى العاصمة الأردنية عمّان للقاء نظيره الأردني بعد 3 أيام على ملعب عمّان الدولي على أن يشدّ الرحال في اليوم التالي الى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر تدريبي مغلق هناك يستمر لمدة أسبوع واحد قبل خوض المباراة الخامسة له في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال مع المنتخب الإماراتي التي ستحدد مسيرته في إمكانية البقاء ضمن دائرة التنافس مع بقية منتخبات المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه السعودية وأستراليا واليابان وتايلاند.

وأوضح أنه تم تحديد بعد غد الاثنين موعد لانطلاق الجولة السابعة بإقامة 5 مباريات على ملاعب بغداد والمحافظات.

في حين تم تأجيل مباراة فريقي القوة الجوية ونفط الجنوب الى إشعار آخر لارتباط الأول بالمباراة النهائية التي سيلعب فيها مع فريق بنغالورو الهندي يوم 5 نوفمبر المقبل على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة في اختتام منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي باللعبة.

ويتصدر نفط الوسط جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 14 نقطة يليه في المركز الثاني فريق الميناء البصري برصيد 13 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com