مصر.. خلاف بين “كوبر” و”نبيه” بشأن لاعب الأهلي

مصر.. خلاف بين “كوبر” و”نبيه” بشأن لاعب الأهلي

يدرس الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، لقائمة المنتخب خلال لقاء غانا في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وتألق السولية بشكل كبير بعد مشاركته في المباريات الماضية مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، واستعاد جزء كبير من مستواه الفني.

وعلم “إرم نيوز” بوجود رغبة من جانب كوبر في ضم اللاعب، ولكن هناك تحفظا ورفضا من جانب أسامة نبيه، المدرب العام، بحجة الاعتماد على نفس الأوراق التي تم ضمها في مباراة الكونغو.

ومن المقرر أن يتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر مستوى السولية خلال المباريات المقبلة، قبل تحديد مصيره من الانضمام لقائمة المنتخب، خاصة بعد استقرار كوبر على استبعاد حسام غالي، قائد الأهلي.

ويلتقي منتخب مصر مع غانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

بينما، نفى الجهاز الفني للنادي الأهلي ما تردد في الأيام القليلة الماضية، بشأن وجود مفاوضات مع لاعب الوسط السنغالي عيسى سار.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى وجود مفاوضات بين الأهلي ولاعب وسط فريق أورلاندو للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر: “لم ندخل في مفاوضات مع اللاعب ولا نفكر في التعاقد مع لاعب وسط خلال هذا التوقيت”.

وفي نفس السياق، يتعرض البدري لضغوط من بعض عناصر الخبرة بالفريق مثل حسام غالي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي، من أجل منح الفرصة لعماد متعب.

ويشعر متعب بالظلم، خاصة أن الجهاز الفني منح الفرصة لجميع العناصر الهجومية، في حين لم يشارك سوى في بعض الوديات.

ويأتي ذلك بالتزامن مع وجود مخاوف داخل مجلس إدارة الأهلي من انتقال اللاعب للزمالك بالفترة المقبلة، والتألق ضمن صفوفه.

في الوقت الذي يدرس خلاله البدري جلوس مؤمن زكريا على دكة البدلاء أمام الاتحاد السكندري، بعد إضاعة اللاعب للفرص خلال لقاء بتروجت الماضي.

كما عقد الجهاز الفني جلسة مع محمد حمدي زكي، مهاجم الفريق، أكد له أنه سيحصل على الفرصة في القريب العاجل، وطالبه بصرف النظر عن فكرة الرحيل في يناير على سبيل الإعارة.