”حساسية الأنف“ تهدد مستقبل نجم الأهلي المصري

”حساسية الأنف“ تهدد مستقبل نجم الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد وخالد محسن - إرم نيوز

بات مستقبل عمرو جمال، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأول، في خطر شديد، بسبب رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، منحه رخصة لتناول المنشطات.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لـ ”إرم نيوز“: ”حالة من القلق داخل الأهلي، على مستقبل عمرو جمال، الذي يعاني من نوع معين من حساسية الأنف، يستلزم حصوله على موافقة الاتحاد الدولي، لتناول عقار يحمل في تكوينه نسبة من المواد المحظورة (المنشطات)“.

وأضاف المصدر: ”أرسلت إدارة النادي خلال الساعات الأخيرة، فاكسًا رسميًا إلى الفيفا، تطلب منه السماح للاعب بتناول بعض الأدوية الخاصة لعلاج حساسية الأنف، التي تطارده خلال الفترة الأخيرة، عقب جراحة الأنف التي خضع لها، حيث تحتوي الأدوية على نسبة من الكورتيزون، وهي من المواد المحظورة“.

وتابع: ”الاتحاد الدولي رفض منح اللاعب الرخصة، وطلب تقارير مفصلة عن حالة اللاعب والجراحة التي خضع لها، وبعض التقارير الأخرى الخاصة بحالته الصحية، ومدى حاجة اللاعب لهذا العقار، وإمكانية تناول عقار آخر“.

وأُصيب اللاعب بصدمة، لعدم موافقة الاتحاد الدولي، وتسيطر عليه حالة نفسية صعبة للغاية، بسبب تزايد شعوره بالحساسية في الأنف، لعدم تناوله العلاج، ما يؤثر على مستواه داخل الملعب، ويسبب له مشكلة كبيرة طوال اليوم، على المستوى الشخصي.

من جهة أخرى طالب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بشكل رسمي، إدارة ناديه تجديد عقد الثنائي عماد متعب وحسام غالي.

وينتهي تعاقد غالي (35 عامًا) ومتعب (33 عامًا)، بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهما التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.

وقال البدري، في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“، إنه طلب من إدارة الأهلي تجديد عقدي متعب وغالي، لحاجة الفريق إلى جهودهما، موضحًا أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، سيستغل فترة توقف الدوري لمفاتحة اللاعبين في الأمر.

وأشار، إلى أنه لا توجد أزمة بينه وبين متعب، مؤكدًا أن الأخير تم استبعاده من القائمة في المباريات الماضية، لعدم جاهزيته، بسبب الإصابات.

وشدد، على أنه سيمنح الفرصة لمتعب في المرحلة القادمة، خاصة أنه يتبع سياسة التدوير بين المهاجمين، لحل أزمة العقم التهديفي.

وكان وكيل أعمال المهاجم الدولي، قد ألمح إلى رحيل الأخير لنادي الزمالك، في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com