موسيماني قد يصبح مفاجأة الزمالك في العام الجديد

موسيماني قد يصبح مفاجأة الزمالك في العام الجديد

بدأ نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، البحث عن مدير فني أجنبي، يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، في حالة تراجع النتائج، في بطولة الدوري العام، عقب خسارة بطولة أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وقال مصدر داخل الزمالك لإرم نيوز “فتح النادي عن طريق بعض الوسطاء، خط مفاوضات مع موسيماني، مدرب صن داونز، لتولي تدريب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف المصدر “موسيماني رحب بشكل مبدئي بعرض الزمالك، مطالبًا الانتظار حتى نهاية مشوار صن داونز في كأس العالم للأندية، شهر ديسمبر المقبل”.

يذكر أن موسيماني، نجح في قيادة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في تاريخه على حساب نادي الزمالك.

إلى ذلك، استقر اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبوريدة، على زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري، خلال المواسم المقبلة.

وقال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لإرم نيوز “تقدمت بمشروع من أجل زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري، خلال المواسم المقبلة”.

وأضاف عبدالغني “قررنا زيادة الأجانب في الدوري إلى 4 أو 5 لاعبين وليس ثلاثة فقط، على أن يكون الحد الأقصى في المباراة الواحدة، هو مشاركة 3 لاعبين فقط أجانب”.

وتابع “وسنضع شرطًا في عقد كل لاعب، بحصوله على المقابل المادي بالجنيه المصري، وليس الدولار، بسبب الأزمة الحالية، وهذا يضمن لكل الأندية قاعدة أكبر لاختيار الأجانب”.