حجازي يهدد مدرب الأهلي المصري بعرض فرنسي

حجازي يهدد مدرب الأهلي المصري بعرض فرنسي

يدرس مسؤولو النادي الأهلي المصري، عودة اللاعب محمد فاروق، نجم وسط المقاولين العرب، والذي كان لاعباً في صفوف الفريق الأحمر، ولكنه رحل بسبب تجاهل الإسباني خوان جاريدو، المدرب الأسبق ورفض منحه الفرصة.

ويقدم فاروق مستويات متميزة في الموسم الحالي مع المقاولين العرب، وسجل 3 أهداف في مسابقة الدوري الممتاز، وصنع هدفاً في 6 مباريات.

ووضع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، اللاعب تحت الاختبار في الفترة القادمة، من أجل تقييم مستواه بشكل أفضل، تمهيداً لضمه في الموسم المقبل.

في المقابل، اقترب أحمد حجازي، مدافع الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق، في شهر يناير المقبل، بعدما تلقى تأكيدات من مدير أعماله، برغبة أحد الأندية الفرنسية في ضمه.

ولوّح اللاعب بالرحيل، في ظل تجاهل حسام البدري، الاعتماد عليه في المرحلة الماضية، ومنح الفرصة لمحمد نجيب على حسابه، بداعي عدم جاهزيته.

إلى ذلك، قرر نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، شراء النيجيري ستانلي، مهاجم وادي دجلة، المعار لصفوف الفريق الأبيض، حتي نهاية الموسم الحالي، بشكل نهائي.

وقال مرتضى في تصريحات لإرم نيوز “الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان، طلب التعاقد مع ستانلي بشكل نهائي، وقررنا الاستجابة، خاصة بعد ظهور اللاعب بشكل مميز حتى الآن”.

وأضاف مرتضى “لدينا بند في عقد الإعارة، يعطينا الحق في شراء اللاعب بشكل نهائي، مقابل 1.5 مليون دولار، وعلى وداي دجلة الالتزام بالعقد”.

وتابع رئيس الزمالك “أحذر وادي دجلة من محاولة بيع ستانلي للأهلي، لأن الزمالك لن يقف صامتًا أمام هذا الأمر، في ظل رغبة اللاعب في الاستمرار بالقلعة البيضاء”.

واختتم “لن يقدر فريق آخر على شراء ستانلي، حتى لو المبلغ أكثر منًا، لأننا بيننا وبين ماجد سامي، رئيس دجلة، عقد، وهو يحترمه جيدًا”.