مصر.. ثنائي الأهلي يقترب من الزمالك.. وجمعة يعود للتشكيل الأساسي

مصر.. ثنائي الأهلي يقترب من الزمالك.. وجمعة يعود للتشكيل الأساسي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد الإعلامي أحمد شوبير، وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك المصري لضم بعض النجوم من النادي الأهلي.

ورد شوبير على تصريحات إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، بعدم وجود مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي، مؤكدًا أن الزمالك بالفعل يتفاوض مع بعض النجوم في الأهلي.

وقال شوبير: ”الزمالك يرغب في التعاقد مع الثنائي حسين السيد وعماد متعب، لتدعيم خط هجومه والجبهة اليسرى“.

وفي السياق نفسه، كشف مصدر في الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن سر حالة الغضب والعصبية التي تسيطر على حسام البدري، المدير الفني، خلال المباريات الماضية وتحديدًا في لقاء أسوان.

وأكد المصدر أن البدري غاضب من استمرار خوض الفريق لمبارياته على ملعب بتروسبورت، بما لا يسمح بتطبيق أفكاره داخل المستطيل الأخضر بالشكل المطلوب.

ويواصل المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأحمر، مفاوضاته مع الداخلية في الساعات القليلة الماضية، لمحاولة نقل المباريات إلى استاد القاهرة، أو ملعب الدفاع الجوي الذي كان يخوض عليه المنتخب الأولمبي مبارياته خلال فترة تولي البدري القيادة الفنية له.

في الوقت الذي استقر خلاله البدري، على منح صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، الفرصة كاملة بالفترة المقبلة، بعد أن أظهر اللاعب مردودا فنيا كبيرا خلال الدقائق القليلة التي يشارك خلالها.

ويدرس البدري وجود جمعة في التشكيل الأساسي، بدلا من عبدالله السعيد الذي تأثر مستواه في مباراتي أسوان وبتروجت.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، أجرى بعض التعديلات خلال مباراة بتروجت إذ منح الفرصة لمشاركة عمرو السولية وحسام عاشور وكريم نيدفيد على حساب حسام غالي ووليد سليمان.

كما استقر البدري على تثبيت النيجيري أغاي في التشكيل الأساسي، وأشاد بقدرات اللاعب بعد ظهوره بشكل جيد في لقاء بتروجت وتأقلمه بشكل سريع مع زملائه رغم عدم تسجيل الأهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة