مدرب الأهلي المصري: لا يوجد فريق يفوز في كل المباريات

مدرب الأهلي المصري: لا يوجد فريق يفوز في كل المباريات

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، أن هناك تباينًا في الأداء، مشيرًا إلى أن فريقه فرّط في الفوز بعد إضاعة أكثر من فرصة مؤكدة أمام المرمى.

وأضاف البدري في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب مواجهة فريقه لنظيره بتروجت، أن الفريق كان أقرب لحسم الشوط الثاني، ولكنه وجد صعوبة في تحقيق الأمر.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه حاول تنشيط الجبهة الهجومية والتكتل بشكل مميز أمام المرمى تطلعًا نحو الفور.

ويرى البدري أنه لا يوجد فريق يفوز في كل المباريات، وأن التعادل والخسارة من الأشياء الواردة في كرة القدم، مشددًا على أن الأهلي سيسعي بكل جهده إلى عدم التفريط في أي من النقاط القادمة.

وأعرب عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه النيجيري أغاي، لاعب الفريق، لافتًا إلى أنه استطاع خلق محطة جيدة جدًا للاعبين.

ومن جانبه، أوضح طلعت يوسف، المدير الفني لبتروجت، أنه أُجبر على اللعب بطريقة واحدة وهي غلق الطريق على النادي الأهلي نحو المرمى.

وأضاف يوسف أنه تعمد التضييق على الفريق الأحمر في المساحات، واللعب على الهجمة المرتدة التي كادت أن تسفر عن الفوز باللقاء في الدقائق الأخيرة.

وأشار المدرب المخضرم، إلى أن استغلال المساحات الكبيرة في دفاعات الأهلي أثناء هجومه بحثًا عن الهدف الأول من الأمور التي تم التركيز عليها في التعليمات الفنية.

وأوضح يوسف أن بطولة الدوري الموسم الجاري صعبة للغاية، خاصة أن كل الفرق تقريبًا مستوياتها الفنية قريبة من بعضها، مشددًا على أنه يخوض اللقاءات في البطولة بأسلوب مختلف يعتمد على الانقضاض نحو الخصم.

وتعادل الأهلي أمام بتروجت سلبيًا في المباراة التي جمعت الطرفين باستاد بتروسبورت في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com