رئيس الأهلي المصري يرفض مطالب مدرب الفريق

رئيس الأهلي المصري يرفض مطالب مدرب الفريق

رفض محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري، طلب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بخصوص رحيل بعض اللاعبين خلال انتقالات شهر يناير.

وطلب البدري رحيل “ميدو جابر” جناح النادي الأهلي، على سبيل الإعارة والبحث له عن عرض حتى يشارك في المباريات.

ورفض رئيس الأهلي، طلب المدير الفني وذلك لتجنب الهجوم الجماهيري، خاصة أن الصفقة كلفت الأهلي ما يقرب من 8 ملايين جنيه.

يذكر أن ميدو جابر لا يشارك بصفة منتظمة مع الأهلي تحت قيادة البدري، حيث يفضل الاستعانة بجهود الصاعد كريم نيدفيد على حسابه.

ويتحفظ البدري على امكانيات ميدو جابر البدنية، ويطالبه بشكل مستمر برفع معدل لياقته خلال تدريبات الفريق.

وقرر عبدالله السعيد، لاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، تقديم بلاغ لمباحث مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات، بسبب انتحال شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونفى عبدالله، امتلاكه أي حساب أو صفحات على “فيس بوك”، مشددًا على أن أي صفحة أو حساب يحمل اسمه لا يمثله، وليس له علاقة به.

وقال السعيد لإرم نيوز “الحساب الوحيد الذي أمتلكه على مواقع التواصل، هو حسابي على إنستجرام، ويحمل اسم elsaid1985″، مشدداً على أنه يتواصل مع الجماهير عبر هذا الحساب فقط لا غير.

وأشار، إلى أنه تقدم ببلاغ لمباحث مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، من أجل القبض على النصابين الذين يحتلون اسمه وصفته على مواقع التواصل، مطالبًا بضرورة إغلاق تلك الصفحات والحسابات.

وطالب لاعب الأهلي، جماهير النادي، ومحبيه، بعدم الالتفاف لكل ما ينشر أو يكتب عبر تلك الحسابات، حيث سيكتفي بالتواصل عبر حساب الإنستجرام فقط لا غير.

وتلقى عماد متعب، مهاجم الأهلي، عرضاً مغرياً من أحد الأندية القطرية، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

ويتكتم اللاعب حاليًا على العرض الذي تلقاه، عبر وكيل أعماله، من أجل دراسته جيدًا، ومعرفة مصيره مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

ويمر متعب بمرحلة صعبة حاليًا، على صعيد العلاقة مع المدير الفني الجديد للفريق القاهري حسام البدري، الذي أخرج اللاعب من حساباته تمامًا.

وكان المهاجم المخضرم، قد تلقى مؤخرًا عرضًا من ليرس البلجيكي، للانتقال إليه، من خلال علاقته القوية مع ماجد سامي، مالك النادي.

وتلقى الجهاز الفني لنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، صدمة شديدة قبل مواجهة نادي بتروجيت، مساء اليوم، في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

الصدمة تتمثل في إصابة اللاعبين عبدالله السعيد وحسام غالي، بأنفلونزا وارتفاع في درجة الحرارة، خلال معسكر الفريق بالعين السخنة.

ويبذل الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، جهودًا مضنية من أجل السيطرة على الأنفلونزا، سعيًا لمشاركة اللاعبين في المباراة.

يقام اللقاء على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.