3 عروض مغرية تهدد بقاء ستانلي مع الزمالك

3 عروض مغرية تهدد بقاء ستانلي مع الزمالك

أصبح استمرار النيجيري ستانلي أوهياتشي، مهاجم فريق وادي دجلة المصري، المعار إلى نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري، محل شك كبير، بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب في مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى ستانلي 3 عروض مغرية، تهدد بقاءه مع الزمالك في ظل الضغوط لبيع اللاعب في يناير المقبل، من جانب ناديه وادي دجلة، ولكن ماجد سامي، مالك الأخير، اشترط موافقة الفريق الأبيض قبل اتخاذ أي خطوة تجاه مستقبل ستانلي.

ويملك ستانلي عرضاً للرحيل للدوري البلجيكي، وآخر من الدوري القطري، بجانب عرض فرنسي، ولكن هذه العروض تلقاها ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، الذي يملك عقد اللاعب لموسم آخر.

ويسعى وادي دجلة لبيع ستانلي، بمقابل مالي يصل إلى 5 ملايين يورو على أقل تقدير، خاصة أن الغرافة القطري طلب اللاعب في الموسم الماضي، مقابل 3 ملايين دولار ورفضت إدارة النادي، بجانب رفض مفاوضات الترجي التونسي، لضم اللاعب مقابل مليوني دولار.

على صعيد آخر، اقترب مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق الأبيض، من الرحيل إلى الدوري الإيطالي، عبر بوابة نادي تورينو، الذي جدد مفاوضاته للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ22 عاماً خلال شهر يناير المقبل.

ويسعى مصطفى فتحي للرحيل للدوري الإيطالي، قبل خوض بطولة الأمم الأفريقية 2017، خوفاً من عدم الظهور بشكل جيد بالبطولة، أو عدم الحصول على الفرصة؛ ما يهدد احترافه بعد ذلك.

وبدأ نادي الزمالك، البحث عن ظهير أيسر، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بسبب الإصابة المزمنة للاعب الفريق، على فتحي.

وقال مصدر داخل الزمالك “إرم نيوز” عاد أيمن أشرف، ظهير أيسر فريق سموحة الحالي، والأهلي السابق، إلى دائرة اهتمامات القلعة البيضاء، للتعاقد معه في شهر يناير المقبل، بعد إبداء مرتضى منصور استياءه من طول مدة غياب علي فتحى، الظهير الأيسر للفريق”.

وأضاف المصدر “كشف مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، خلال الأيام الأخيرة، رغبته في التعاقد مع ظهير أيسر آخر، بجوار محمد ناصف لتدعيم الجبهة اليسرى في يناير القادم، وكان أيمن أشرف في دائرة اهتمامات الزمالك في وقت سابق، إلا أن الصفقة لم تتم”.

وأكدت الأشعة التي أجراها مدافع سموحة، إصابته بالتواء في الكاحل؛ ما يتطلب حصوله على راحة لمدة أربعة أيام قبل عودته من جديد لتدريبات فريقه.

وتأكد غياب الظهير الدولي عن مواجهة الزمالك في الجولة السادسة من بطولة الدوري العام، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وتعرض أيمن أشرف للإصابة في مواجهة المصري، والتي خسرها الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.

وكشف مصطفى فتحي، لاعب خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي ترددت عن انتقاله لأحد الدوريات في الخليج، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال فتحي، في تصريحات لإرم نيوز “لا أفكر في الانتقال للخليج خلال الفترة الحالية، مهما كان المقابل المادي الذي سأحصل عليه”.

وأضاف “أرغب في الاحتراف في أوروبا، ولكن سيكون هذا من خلال نادي الزمالك، ووجود عرض مناسب لي ولمجلس الإدارة”.

وتابع اللاعب الدولي الموهوب “حصلت على وعد من إدارة الزمالك بالاحتراف عقب بطولة أفريقيا، وأنتظر تحقيق الوعد خلال يناير المقبل”.