رئيس الزمالك المصري يحدد موقف شيكابالا.. وبيع الثنائي “فتحي”

رئيس الزمالك المصري يحدد موقف شيكابالا.. وبيع الثنائي “فتحي”

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، موقفه من رحيل صانع ألعاب الفريق، محمود عبدالرازق (شيكابالا)، عن صفوف القلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، عقب خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

ونفى منصور، في تصريحات لـ”إرم نيوز”، ما تردد عن رغبته في رحيل شيكابالا، مضيفًا: “لم أطلب رحيل اللاعب، وبقاء شيكابالا من عدمه في يد الجهاز الفني للفريق”.

وأوضح رئيس الزمالك أن مؤمن سليمان، المدير الفني للقلعة البيضاء، هو من يحدد من يبقى ومن يرحل، وتابع: “هذا الأمر ليس من اختصاصي كرئيس للنادي”.

وخسر الزمالك لقب دوري أبطال أفريقيا، أمام صن داونز الجنوب الأفريقي، بنتيجة (3- 1) في مباراتي الذهاب والعودة.

بينما، تقرر بشكل رسمي، رحيل مصطفى فتحي، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للاحتراف في أوروبا.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك لـ”إرم نيوز”: “مصطفي فتحي سيرحل في يناير للاحتراف، بعد انتهاء مشوار الفريق في بطولة أفريقيا”.

وأضاف مرتضى: “وعدنا فتحي بالموافقة على احترافة عقب بطولة أفريقيا، وننتظر العرض المناسب للاعب والنادي، ولن نقف أمام مستقبله”.

وفي ذات الإطار، قرر نادي الزمالك، رحيل علي فتحي، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب تعرضه لإصابة مزمنه، تمنعه من المشاركة بشكل منتظم مع الفريق.

ومن جانبه، قال مرتضى منصور، لـ”إرم نيوز”: “فتحي خارج الزمالك، سأحضر ظهيرا أيسر مع محمد ناصف في يناير”.

وأضاف: “ثلاثة أشهر مدة زمنية كبيرة لعلاج علي فتحي، والالتهاب الداخلي لديه منع الجهاز الطبي من كشف وجود أي معوقات تمنع انضمامه الى نادي الزمالك عند شرائه”.

ومن جانب آخر، يترقب مسؤولو الزمالك موقف الأهلي النهائي من مهاجمه محمد حمدي زكي سواء بالإبقاء عليه أو الاستغناء عنه في فترة الانتقالات “الشتوي” المقبلة.

ويبتعد اللاعب الملقب بـ”جدو الصغير” عن حسابات الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، الأمر الذي تمثل في خروجه من قائمة فريقه بالمباريات الأربع الأخيرة.

وجس مسؤول زملكاوي رفيع المستوى، نبض اللاعب، عبر وكيله لارتداء القميص الأبيض حال حصوله على استغناء الأهلي، خاصة أنه كان محور اهتمام النادي الأبيض قبل أن يُقرر الانتقال للقلعة الحمراء، عندما كان لاعباً في صفوف الاتحاد السكندري.

ويعيش “جدو الصغير” حالة نفسية سيئة، خاصة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بسبب عدم مشاركته بانتظام مع ناديه.