مصر.. متعب يرفض عقوبة الأهلي ويكشف سر غيابه عن التدريبات

مصر.. متعب يرفض عقوبة الأهلي ويكشف سر غيابه عن التدريبات

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف عماد متعب، مهاجم الأهلي المصري، سر غيابه عن مران المستبعدين من خوض لقاء أسوان، الذي أُقيم الخميس، في بطولة الدوري العام.

وقال متعب، إنه لم يكن يعلم أن هناك مرانًا الجمعة، لأن جدول التدريبات المعلق في غرفة خلع ملابس الفريق، يوضح أن اللاعبين راحة اليوم، وسيتم غدًا السبت، الاستعداد لمباراة بتروجت، المُقرر لها الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة لبطولة الدوري.

وتابع المهاجم المخضرم، في تصريحات خاصة ”إرم نيوز“: ”لم أكن أعلم أن الجهاز الفني تراجع في قراره، وقرر إقامة مران صباحي اليوم للاعبين، الذين لم يُشاركوا في مباراة أسوان“، مؤكدًا أنه ”خلد للنوم“.

وشدد، على أن الجميع يعلم مدى التزامه في التدريبات، وحرصه على تأدية دوره على أكمل وجه، مشيرًا إلى أنه ليس لاعبًا صغيرًا حتى يغيب عن المران دون إذن، لأنه يعلم جيدًا حقوقه وواجباته.

وعن الغرامة التي تم توقيعها ضده، قال: ”لا أعلم عنها شيئًا، وسأتحدث مع المسؤولين عن الفريق بشأنها، في مران الغد“.

من جهة أخرى أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي رامي ربيعة مدافع الفريق سيعود إلى القاهرة بعد غدٍ الأحد قادمًا من ألمانيا بعد انتهاء برنامجه العلاجي.

وأوضح عبدالحفيظ، للصحفيين اليوم الجمعة، أن ربيعة يستكمل برنامجه العلاجي مع الفريق في القاهرة للعودة مجددًا للمشاركة في المباريات بعدما أجرى جراحة ناجحة في الركبة مؤخرًا تسببت في غيابه خلال الفترة الماضية.

وعن موقف مروان محسن، أكد عبدالحفيظ أن المهاجم سيشارك في التدريبات خلال الفترة الحالية وسيكون مع الفريق في المباريات المقبلة ومشاركته ستكون وفقًا لقرار المدير الفني حسام البدري.

ويخضع أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الجماعي غدًا السبت لتحديد موقفه من المشاركة في المران من عدمها.

وتعرض عادل للإصابة بكدمة في الركبة خلال مران الفريق اليوم الجمعة ليغادر على إثرها المران دون أن يستطيع استكمال التدريبات مع باقي اللاعبين.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجهاز الفني منح الظهير الأيسر التونسي علي معلول راحة من المشاركة في مباراة أسوان بالمرحلة الخامسة للدوري المصري أمس والتي انتهت بفوز الأهلي 2/0 وذلك لإصابته بإجهاد في العضلة الضامة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة