الكاف يهدد الزمالك بإلغاء نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تعرّف السبب

الكاف يهدد الزمالك بإلغاء نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تعرّف السبب

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خطابًا يهدد فيه إدارة الزمالك بإلغاء مباراة النهائي وتوقيع عقوبات قاسية على الفريق.

جاء هذا القرار بسبب عدم إرسال حصة الاتحاد الإفريقي من تذاكر المباراة النهائية والتي ستقام الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

وأكد مصدر مقرب داخل الاتحاد الإفريقي أنه تم الاتصال عدة مرات بشكل ودي مع إدارة الزمالك من أجل إرسال حصة التذاكر، رغم إرسال جواب رسمي منذ 5 أيام، إلا أنه لا يوجد أي رد نهائيًا.

وفي حال عدم إرسال التذاكر سيتعرض الفريق لعقوبة بالغة قد تصل إلى إلغاء المباراة وتتويج صن داونز بالبطولة بشكل رسمي.

وعلم “إرم نيوز” أن إدارة الزمالك قامت بالرد على خطاب الاتحاد الإفريقي، وأكدت لهم أن التذاكر المختومة تم استلامها أمس وسيتم إرسالها فورًا، تفاديًا لأي عقوبات ستوقع قد تطيح بأحلام الأبيض من لعب المباراة النهائية.

كما أعطى مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض النصائح للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام صن داونز الأحد المقبل.

وطالب مؤمن اللاعبين بضرورة الانضباط الدفاعى وعدم الاندفاع من أجل إحراز الأهداف واستعجال تسجيل الأهداف من أجل التعويض.

وشدد مؤمن على المدافعين ضرورة التركيز التام، وعدم قبول أي أهداف خلال سير المباراة، لتظل حظوظ الفريق قائمة فى الفوز بالبطولة.

وأما عن تأخر الهدف، فأشار مدرب الزمالك إلى أنه لا يهمه موعد تسجيل الأهداف، ما دام الدفاع متماسكًا، وأن الهدف يأتي فى لحظة.

وأبدى مؤمن ثقته الكاملة في الفوز بالبطولة، مطالبًا اللاعبين بإسعاد الجماهير الغفيرة القادمة من كل مكان من أجل مساندتهم.

ووصل اللواء هشام عراقي، مدير أمن الجيزة، لمقر نادي الزمالك، بميت عقبة، لمتابعة عمليات بيع تذكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت اقتحام الجماهير لمقر النادي، بسبب تأخر بيع التذاكر.

واصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرارًا بالإطاحة بعلاء مقلد المدير التنفيذي للنادي من منصبه.

كما قرر رئيس نادي الزمالك إقالة كمال الخولي، مدير أمن النادي على خلفية الأحداث التي شهدها نادي الزمالك اليوم الخميس.

واقتحمت جماهير الزمالك المبني الإداري والاجتماعي وتم تسجيل واقعتي سرقة تذاكر مباراة الفريق أمام صن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك إلى الإغماء بسبب الزحام الكبير وتواجد الجماهير البيضاء بالآلاف قبل معرفة قرار إقالته.

وواصل المئات من مشجعى نادي الزمالك ترديد هتافات الوايت نايتس داخل وأمام المبنى الإداري الخاص بالنادي، مطالبين بالافراج عن سيد مشاغب “كابو” الجماهير البيضاء.

وكان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، ويحتاج للفوز برباعية نظيف لحسم اللقب، في المباراة التي تقام يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالأسكندرية.