جماهير الزمالك تقتحم النادي بحثًا عن تذاكر النهائي الأفريقي

جماهير الزمالك تقتحم النادي بحثًا عن تذاكر النهائي الأفريقي

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

اقتحمت جماهير الزمالك، مقر النادي في ميت عقبة، ظهر الخميس، بسبب الفشل في الحصول على تذاكر لقاء نهائي إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر له 23 أكتوبر المقبل.

وهاجمت الجماهير، مجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، بسبب التأخر في توزيع تذاكر المباراة، المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب نهائي دوري الأبطال.

وهتفت الجماهير ضد الإدارة، ووجهت السباب لأعضاء المجلس، بعد انسحاب لجنة بيع التذاكر، من ملعب حلمي زامورا، قبل بدء عملية التوزيع مباشرة، بسبب التدافع، والخوف من ضياع التذاكر.

وكان مسؤولو الزمالك قد أعلنوا بدء بيع التذاكر، الخميس وحتى السبت المقبل، أي قبل اللقاء بـ24 ساعة، من أجل تحفيز الجماهير على مؤازرة الفريق، قبل موقعة الإياب.

يذكر، أن الفارس الأبيض خسر أمام صن داونز بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب، ويحتاج إلى الفوز بفارق 4 أهداف حتى يحصد اللقب.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التراجع عن قرار زيارة النادي الأهلي، الخميس، في حالة عدم وجود محمود طاهر، رئيس الأحمر، في المقر الرئيس بالجزيرة.

وقال مرتضى منصور، لإرم نيوز ”في حالة عدم وجود محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، في النادي، لن أذهب لدعوته لحضور نهائي أفريقيا، أمام صن داونز“.

وأضاف رئيس الزمالك ”إذا تأكدت من وجود محمود طاهر بمقر النادي الأهلي اليوم، سأتوجه بنفسي لدعوته لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أما في حال عدم وجوده، سأرسل مندوبًا من الزمالك لدعوته“.

يذكر أن فريق الزمالك، انتظم في معسكر مغلق باستاد برج العرب، استعدادًا لمواجهة صن داونز في إياب الدور النهائي، بدوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com